رياضة

بلال دزيري يصف المجموعة الثانية بـ "غير المسبوقة"

 

وصف المدرب المساعد لفريق اتحاد الجزائر، بلال دزيري أمس الثلاثاء المجموعة الثانية بـ "غير المسبوقة"، في مرحلة المجموعتين لرابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم، بعدما أوقعت القرعة فريقه مع الناديين الجزائريين الآخرين، وفاق سطيف ومولودية العلمةـ إلى جانب المريخ السوداني. وصرح الرجل الثاني في العارضة الفنية لأصحاب الزي "الأحمر والأسود" لم يسبق وأن ضمت مجموعة واحدة ثلاثة أندية جزائرية. صراحة كنت اتوقع وقوع فريقين في نفس المجموعة لكن ليس ثلاثة. علينا تقبل نتيجة القرعة والعمل على الذهاب بعيدا في هذه المنافسة".

 وتأهل اتحاد الجزائر إلى مرحلة المجموعتين على حساب جمعية كالوم الغيني (الذهاب 2-1 والاياب 1-1). وأضاف القائد السابق لاتحاد الجزائر "في هذه المجموعة كل فريق لديه حظوظه للمرور إلى المربع الذهبي. الامثل ان يتمكن فريقان جزائريان من المرور سويا إلى نصف النهائي. من جهتنا، سنعمل كل ما بوسعنا لتحقيق هذا الهدف". وفي اول خرجة له سيتنقل إتحاد الجزائر في اللقاء المقرر ما بين 26 و28 جوان إلى سطيف لمواجهة الوفاق المحلي.

 وأشار دزيري "علينا ان نسجل بداية موفقة والعودة بنتيجة جيدة. الفريقان يعرفان بعضهما جيدا وأظن ان هذا الموعد الاول سيكون مفتوحا على كل التكهنات". وفي الأخير قال دزيري بأنه "واثق" من حظوظ تشكيلته للمرور إلى نصف النهائي، الهدف الذي وضعته إدارة النادي والذي تحدث عنه نائب الرئيس، ربوح حداد. وختم حديثه قائلا "أنا جد واثق من تحقيق هذا الهدف سيما مع التدعيمات المقررة في نهاية الموسم حيث سيظهر فريقنا بوجه اقوى". وتأهل اتحاد الجزائر لرابع مرة إلى مرحلة المجموعات لرابطة ابطال افريقيا، بعد طبعات 1997 و2003 و2004.

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة