رياضة

لقاء مرتقب اليوم بين رايسي والرئيس المدير العام لسوناطراك

مولودية الجزائر

 

 

يجتمع اليوم رئيس مجلس إدارة مولودية الجزائر عبد الكريم رايسي بالرئيس المدير العام لشركة سوناطراك سعيد سحنون قصد الحصول على مساعدات مالية إضافية لإنهاء الموسم الجاري في أحسن الاحوال بعدما تعرض الفريق إلى ضائقة مالية بسبب الحكم القضائي الذي أقر بدفع النادي العاصمي مبلغ 9 ملايير سنتيم للمسير السابق عمر غريب ومصاريف اخرى تعلق بديون اللاعب السابق بوشامة. 

وكانت ادارة المولودية قد تأخرت في تسوية اجور اللاعبين بسبب المشكل المالي حيث تحدث الرئيس عبد الكريم راسي مع لاعبيه وطمأنهم أنه لا خوف على مستحقاتهم مشيرا إلى احترام الإدارة التزاماتها. وعلى صعيد اخر تتواصل تحضيرات العميد للداربي ضد اتحاد الحراش المقرر السبت القادم ضد اتحاد الحراش في ملعب عمر حمادي ببولوغين. وهو اللقاء الذي يسعى من خلاله المدرب البرتغالي ارثور جورج لقيادة العميد إلى بر الامان من خلال الفوز والابتعاد عن منطقة الخطر. وتحسبا لهذه المواجهة برمج المدرب البرتغالي أمس الثلاثاء حصتين تدريبتين في اليوم على ان تتواصل التحضيرات بنفس الوتيرة إلى غاية يوم الخميس اين سيدخل الفريق في تربص مغلق بفندق الماركير بالعاصمة بعيدا عن ضغط الانصار. 

وعلى صعيد التعداد ينتظر أن يستعيد العميد خدمات الثنائي قورمي وقراوي حيث سيعود الأول إلى التشكيلة الأساسية أما الثاني قد يكون في تشكيلة الـ 18 لاعبا حيث يعاني قراوي من نقص في اللياقة البدنية. وعن التذاكر المخصصة لأنصار الحراش قال رايسي انه لا يعارض فكرة منح 600 تذكرة لأنصار اتحاد الحراش إذا وافقت السلطات الامنية التي حسبه اشترطت عدم منح أكثر من 300 تذكرة لأنصار الحراش وهذا من اجل تفادي وقوع صدامات بين أنصار الفريقين. 

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة