رياضة

قراوي وقورمي يعودان ضد الحراش

مولودية الجزائر

 

 

تلقى مدرب فريق مولودية الجزائر البرتغالي ارثور جورج خبرا سارا من طبيب العميد، الذي أكد له ان الثنائي المصاب خالد قورمي وأمير قراوي سيكون جاهزا للموعد القادم المقرر هذا السبت ضد اتحاد الحراش في ملعب عمر حمادي ببولوغين لحساب الجولة الـ 27 من عمر البطولة. ويعول التقني البرتغالي كثيرا على خدمات قراوي في وسط الميدان وقورمي في الهجوم من اجل فك شفرة دفاع الحراش خاصة وان المولودية بحاجة ماسة إلى الفوز على اعتبار التعادل ضد اتحاد العاصمة لم يخدم العميد حيث لايزال مهددا بالسقوط لاسيما وان أصحاب مؤخرة الترتيب فازوا في تلك الجولة على غرار النصرية ومولودية العلمة. 

ومثلما فعل مدرب العميد في المباريات السابقة تحصل الطاقم الفني للمولودية على بعض اشرطة لقاءات منافسه الحراشي لتحديد نقاط قوته وضعفه واستغلالها يوم اللقاء. 

ويرى المتتبعون أن الصراع التكتيكي سيكون على أشده بين المدربين بوعلام شارف والبرتغالي ارثور جورج خاصة وان مدرب الحراش يعرف جيدا فريقه السابق وإمكانيات لاعبيه الأمر الذي سيرغم على التقني البرتغالي تغيير طريق اللعب وتحضير الوصفة التي يباغت بها خصمه بوعلام شارف. 

 وعلى صعيد اخر علمنا من مصادر حسنة الاطلاع ان ادارة العميد تحصلت اخيرا على الموافقة النهائية بشأن الاستقبال الموسم القادم في ملعب 5 جويلية الاولمبي. جاء ذلك بعدما تلقى الرئيس عبد الكريم رايسي ضمانات من مدير المركب يوسف قارة بعدم غلق الملعب الاولمبي السنة القادمة. 

من جهتهم لاعبو المولودية يرحبون بفكرة مغادرة ملعب عمر حمادي ببولوغين والعودة إلى ملعب 5 جويلية الاولمبي خاصة وان هذا القرار كان مطلبا لجماهير العميد الذين هجر أغلبتهم ملعب بولوغين بسبب قلة استيعاب الجمهور. 

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة