رياضة

المولودية لا تفكر سوى في نقاط الحراش

قورمي وقراوي يسابقان الزمن للتخلص من الإصابة

 

 

تستأنف اليوم تشكيلة فريق مولودية الجزائر تحضيراتها تحسبا للمواجهة المحلية القادمة التي سيخوضها رفقاء حشود السبت القادم ضد الجار اتحاد الحراش في ملعب عمر حمادي ببولوغين لحساب الجولة 27 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.. 

وقد استفاد لاعبو العميد من يوم راحة أمس الأحد قصد الاسترجاع بعد التحضيرات المكثفة التي خضع اللاعبون خلال توقف البطولة لمدة اسبوعين. 

ويتواجد المشرف الاول على العارضة الفنية للمولودية البرتغالي ارثور جورج في مسقط رأسه بالبرتغالي بعدما سافر على جناح السرعة نهاية الأسبوع الماضي لأسباب عائلية وبرخصة من الإدارة.. 

وسيشرف المدرب المساعد فالدو اليوم على حصة الاستئناف رفقة بقية اعضاء الطاقم الفني حيث ستنطلق الامور الجدية ببدء العد التنازلي لموعد الداربي ضد اتحاد الحراش. ويرغب رفقاء المهاجم مصطفى جاليت ملاقاة جمهورهم في بولوغين بانتصار بعد خوضهم مواجهتين متتاليتين دون حضور الجمهور ضد شباب بلوزداد واتحاد العاصمة.. وكان رئيس مجلس ادارة العميد عبد الكريم رايسي قد صرح في وقت سابق أنه يرغب في حصد 7 نقاط على الاقل في مجموع الداربيات الثلاث التي يخوضها الفريق في البطولة ،حيث كسب الرهان في اللقاء الاول ضد نادي لعقيبة وتعادل امام اتحاد العاصمة، وبالفوز على اتحاد الحراش تكون ادارة العميد قد بلغت الهدف المسطر وبالتالي يعزز اشبال المدرب ارثور جورج حظوظهم في تحقيق البقاء.

لكن لعنة الاصابات التي لاتزال تطارد لاعبي المولودية مع اقتراب نهاية الموسم الكروي الجاري صارت تقلق كثيرا التقني البرتغالي لاسيما وان مشاركة الثنائي الاساسي خالد قورمي وامير قراوي في الداربي امام اتحاد الحراش غير مؤكدة بسبب الإصابة، وعليه فقد دخل الطاقم الطبي للمولودية في سباق مع الزمن من أجل تجهيز اللاعبين على الاقل ليكونوا في قائمة 18 لاعبا، وإذا كانت حالة المهاجم خالد قورمي تحسنت كثيرا عمّا كانت عليه فإن أمير قراوي لم يتعاف نهائيا ولايزال يشكو الآلام. 

وتعتبر مواجهة اتحاد الحراش ثأرية بالنسبة للاعبي المولودية ليس بسبب خسارتهم في مواجهة الذهاب في ملعب اول نوفمبر بالمحمدية وانما بسبب تواجد المدرب بوعلام شارف على راس العارضة الفنية للنادي الحراشي بعدما قضى مرحلة الذهاب مع العميد، على اعتبار ان علاقة ابن مدينة عين الدفلى مع لاعبي العميد لم تكن حسنة خاصة الذين لم يمنحهم الفرصة للبروز في التشكيلة الاساسية في الفترة التي تولى فيها تدريب العميد.

رشيد. ب

 

من نفس القسم رياضة