رياضة

جماهير جوفنتوس تعتذر للمدرب أليغري بطريقتهم الخاصة

 

استقبلت جماهير يوفنتوس فريقها بعد عودته من مدينة جنوى بعد مواجهة فريق سامبدوريا في الكالشيو والتغلب عليه وهو الفوز الذي أهدى" البيانكونيري" رسمياً لقب السكوديتو الرابع على التوالي وقامت بالهتاف للجميع ولكنها اختصت المدرب اليغري بمعظم الهتافات تقديراً لدوره مع الفريق.

ونجح المدرب أليغري في تغيير نظرة جماهير جوفنتوس تماماً تجاهه بسبب نتائج الفريق تحت قيادته هذا الموسم بالتتويج بلقب الدوري والوصول لنهائي كأس ايطاليا بالإضافة إلى الوصول للمربع الذهبي لدوري ابطال اوروبا للمرة الأولى منذ 12 عام.

جماهير جوفنتوس استقبلت قرار تعيين اليغري مدرباً للفريق في يوليو الماضي إثر الرحيل المفاجئ للمدرب انطونيو كونتي بغضب شديد وهجوم حاد على الحساب الشخصي للمدرب وزوجته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مما اجبر زوجته وقتها على غلق الحساب بشكل مؤقت بالإضافة إلى القائه بالبيض والبصق على سيارة رئيس النادي التي تواجد فيها اليجري اثناء توجهه لقياده الفريق في المران الأول وزاد الطين بله بعدها خسارة الفريق في اول مباراة ودية امام أحد الفرق المغمورة بنتيجة3-2.

الجماهير بالأمس هتفت اليغري بقوة وقامت بتحيته بالعديد من الهتافات على رأسها" اليغري.. واحد منا "في اشارة واضحة للاعتذار عما حدث منها في بداية الموسم وهو ما استقبله اليجري بالضحك وقام بالهتاف مع الجمهور.

الوكالات

من نفس القسم رياضة