رياضة

أرثور جورج يتأسف لتوقف البطولة

العميد يستعيد عافيته ويؤكد على مواصلة الانتصارات

 

كشف لنا مصدر عليم أنّ الطاقم الفني لفريق مولودية الجزائر بقيادة المدرب البرتغالي أرثور جورج سيجتمع اليوم الأربعاء مع رئيس مجلس الادارة عبدالكريم رايسي من اجل تحديد البرنامج الذي سيخضع له الفريق خلال فترة توقف البطولة حسب البرمجة الجديد للرابطة المحترفة .

وكان المدرب البرتغالي قد رفض إقامة تربص في تلمسان قصد إبعاد لاعبيه عن الملل والضغط واقترح برمجة تربص مغلق في العاصمة نظرا لإمكانية برمجة مواجهتين وديتين على الأقل . واعترف المشرف الأول على العارضة الفنية للعميد أنّ توقف البطولة في الظرف الحالي لا يخدم فريقه الذي كان يراهن على مواصلة ديناميكية الانتصارات بعدما فاز في ثلاث مواجهات متتالية أمام اتحاد بلعباس وضد وفاق سطيف قبل العودة بأول انتصار خارج الديار أمام شبيبة القبائل في الجولة الـ 24 .  ويرى المتتبعون أن عودة المدافع بشيري الى جو المنافسة منح الاضافة الى القاطرة الخلفية للعميد في ظل الاستفاقة القوية التي سحلها الهجوم بقيادة مصطفى جاليت الذي كان وراء الفوز الثمين على شبيبة القبائل في الجولة السابقة . كما أن وسط الميدان استعاد عافيته بعد الاداء المميز الذي يقدمه قراوي وهندو وكذا بن براهم ، حيث تاسف المدرب ارثور جورج كثيرا لغياب هندو وقراوي عن الداربي ضد شباب بلوزداد في الجولة القادمة . وعلى ذكر المواجهة المحلية ضد النادي البلوزدادي رفضت الرابطة رفع العقوبة على العميد بعد الطعن الذي تقدم به مسيرو المولودية حول العقوبة التي سلكتها لجنة الانضباط التي اقرت بحرمان جمهور المولودية من مواجهة بلوزداد بسبب تصرفهم غير الرياضي في مواجهة وفاق سطيف ، ورغم عودة الرئيس عبدالكريم رايسي مرة اخرى الى مقر الرابطة حاملا معه الأدلة التي تثبت ان أنصار الوفاق هم من تسببوا في اعمال الشغب الا ان ذلك لم يشفع له لاستفادة فريقه من رفع العقوبة .

 وعلى صعيد اخر اكد المهاجم مصطفى جاليت ان فريقه استعاد عافيته بعدما تخطى المنطقة الحمراء لكنه يرى ان الصراع من اجل البقاء مازال متواصلا مشيرا الى وجود اكثر من شبعة اندية مهددة بشبح السقوط " علينا ان نطوي صفحة الانتصارات الماضية والتفكير في ما هو قادم الامور ستكون معقدة اكثر ولهذا علينا استغلال فترة توقف البطولة من اجل الدخول بقوة الداربي ضد شباب بلوزداد الذي سيكون دون جمهور كما تعلمون" يقول جاليت.

رشيدب

من نفس القسم رياضة