رياضة

"كدنا أن نلحق بالخضر نتيجة ثقيلة"

فيما أبدى بوضياف سعادته بفوز قطر، بلماضي يصرح:

 

أكد مدرب منتخب قطر الجزائري جمال بلماضي الذي قاد أشباله لتحقيق نتيجة طيبة أمام المنتخب الوطني حين انهزم الخضر بهدف دون رد وضد الفريق الثاني للمنتخب القطري.

قال الدولي السابق إن العنابي كاد يهزم محاربي الصحراء بنتيجة ثقيلة، مبديا سعادته باجتيازه عقبة 14 مقابلة دون انهزام، في تصريحات صحفية أعقبت هزم المباراة، وأبرز بلماضي منتشيا بالقول "سعيد جدا بمواصلة سلسلة 14 مباراة دون انهزام، نلنا كأس الخليج بعدما غيّرنا المنتخب بتسعين في المائة".

وعن لقاء الجزائر، تابع بلماضي "خضنا المواجهة دون العديد من الكوادر، لكن ذلك لم يمنعنا من الفوز، وكنا نعلم أنّ المقابلة ستكون صعبة أمام منافس يحسن الاحتفاظ بالكرة".

وأوعز الدولي الجزائري السابق "الأهم ليس امتلاك الكرة، حيث كانت الفرص الأكثر خطورة من نصيبنا، والنتيجة كانت من الممكن أن تغدو أثقل، ويبقى جيدا الاحتكاك لأننا نريد مقارعة الكبار".

من جهته أعرب كريم بوضيف لاعب المنتخب القطري لكرة القدم، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على نظيره الجزائري بهدف نظيف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء الخميس.

وقال بوضيف في تصريحات للاعلاميين "دخلنا المواجهة من اجل تحقيق هدف واحد هو الفوز وبالتالي ظهرت الروح القتالية على آداءنا وعرفنا كيف نمتص خطورة مهاجمي المنتخب الجزائري وبالتالي اظن اننا حققنا فوزاً معنوياً مهما للغاية واثبتنا ان منطق الافضلية وفارق التصنيف الدولي لا يعني شيئا على الميدان ومن يعطي الكرة حقها يفوز".

وتابع اللاعب: "صحيح ان المنتخب الجزائري افتقد لعديد اللاعبين المهمين في صفوفه ولكن ذلك لا يقلل ابدا من قيمة فوزنا لاننا قمنا بما يتوجب القيام به في هذه المباراة وبالتالي لم نسرق الإنتصار بل تعاملنا مع اللقاء بواقعية كبيرة وفزنا بالتالي".

واعتبر بوضيف ان العنابي سيكون قادرا على الظهور بأفضل صورة مع انطلاق المواجهات الرسمية، وقال: "علينا ان نجني اكبر قدر من الإستفادة خلال هذه الإختبارات الودية وعندما تدخل مرحلة التحضيرات لإستحقاقات هامة مثل تصفيات المونديال وتفوز على منتخب قوي في قيمة منتخب الجزائر فهذا يزيدنا ثقة وحرصا على متابعة التألق في المنافسات الرسمية".

 رشيد.ب

 

من نفس القسم رياضة