رياضة

العناصر المحلية وصلت أمس إلى قطر

روراوة سافر مع اللاعبين

 

انتقل اللاعبون المحليون للمنتخب الوطني أمس الأحد إلى العاصمة القطرية الدوحة من اجل مباشرة التربص التحضيري الذي برمجه المدرب الفرنسي كريستيان غوركوف إلى غاية نهاية ها الشهر والذي سيتخلّله كما هو معلوم مواجهتين وديتين ضد قطر يوم 26 مارس ومباراة أخرى ضد عمان يوم 30 من ذات الشهر .

وينتظر أن يصل اللاعبون المحترفون في مختلف البطولات الأوروبية تباعا اليوم الاثنين فيما تسجل بعض العناصر تأخرا لمدة 24 ساعة فقط بترخيص من المدرب غوركوف .

وكان التقني الفرنسي قد استدعى سبعة لاعبين محليين تحسبا لدورة قطر الدولية التي يعتبرها غوركوف محطة تحضيرية هامة استعدادا ل" كان 2017 ومونديال روسيا 2018 . وضمت القائمة الموسعة 10 لاعبين محليين قبل أن تتقلّص إلى سبعة لاعبين وهم الحارس عسلة والمدافع جمال الدين بن العمري والمهاجم يوسف بلايلي ورفيقه في اتحاد العاصمة فاروق شافعي  اضافة إلى مهاجم مولودية العلمة شنيحي .وسيدريك حارس شباب قسنطينة وحارس شبيبة القبائل عزالدين دوخة .

هذا وكان رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد روراوة رفقة بعثة المنتخب الوطني التي تنقلت مساء امس الى قطر في رحلة عادية .

وقثبل السفرية قام لاعبو المنتخب الوطني المحليين بزيارة الى الجناح الخاص بسيارات علامة " بيجو" في المعرض الدولي للسيارات في قصر المعارض على اعتبار ان تلك الشركة الممول الرسمي للمنتخب والاتحادية الجزائرية لكرة القدم حيث أخذوا صورا تذكارية مع الجمهور المتاوجد بكثر هناك وخلقوا اجواءا مميزة.

زياد رامي

من نفس القسم رياضة