رياضة

آيت جودي: "سنعود بورقة التأهل من غانا"

رغم تعثر "البابية" أمام نادي أشانتي كوتوكو الغاني

 

 

تمسك عز الدين ايت جودي المدير الفني لنادي مولودية العلمة، بأمل التأهل إلى دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، رغم تعادل فريقه اول امس، مع ضيفه أشانتي كوتوكو الغاني سلبيا في ذهاب الدور الـ32 من المسابقة.

وقال آيت جودي عقب المباراة: "مازالت هناك مباراة العودة وحظوظنا تبقى قائمة خاصة وأننا سنستعيد بعض اللاعبين الذين غابوا عن المباراة". وعزا ايت جودي التعادل أمام كوتوكو إلى تسرع لاعبيه ونقص خبرتهم وسوء أرضية الميدان التي لم تكن تساعد على تقديم كرة جميلة.

واستطرد قائلا: "بدأنا المباراة جيدا لكن خبرة كوتوكو مكنته من امتصاص سرعة وحماسة لاعبي فريقي، إضافة إلى سوء أرضية الميدان التي أعاقتنا كثيرا".

وبدا المدرب عز الدين آيت جودي متفائلا بقدرة فريقه من حسم تأشيرة التأهل في مباراة العودة المبرمجة يوم 05 أفريل المقبل بملعب "بابا يارا" في مدينة كوماسي، حيث قال بأن فريقه ليس عنده ما يخسره في هذه المسابقة الإفريقية وسيحاول تقديم كل ما لديه من أجل حسم تأشيرة التأهل إلى الدور المقبل، وصرح: "لا يزال شوط في هذه المباراة وسنعمل بكل وسعنا من أجل العودة بورقة التأهل من غانا" ومضيفا "نمتلك حاليا فكرة عن حقيقة إمكانات المنافس سنستغلها بصورة جيدة في لقاء الإياب من أجل التأهل إلى الدور التمهيدي الأخير". من جهته دعا رئيس مولودية العلمة هرادة عراس مباشرة بعد نهاية لقاء ذهاب الدور التمهيدي الثاني من رابطة أبطال إفريقيا أمام أشانتي كوتوكو الغاني بالتعادل السلبي إلى ضرورة تحويل اهتماماتهم إلى منافسة البطولة المحلية، وذلك لأن الفريق مطالب بحصد أكبر عدد ممكن من النقاط في المباريات الثماني المتبقية من أجل ضمان البقاء رسميا، حيث طالبهم بضرورة الانتصار في لقاء الجولة المقبلة أمام مولودية وهران في ملعب مسعود زوغار، وقال لهم بالحرف الواحد: "عليكم بضرورة تحسين النتائج في لقاءات البطولة من أجل ضمان البقاء رسميا في حظيرة الكبار".

العمري. ب

من نفس القسم رياضة