رياضة

"من الصعب جدا تأهيل روبيرسون قبل نهاية الموسم"

مدرب مولودية الجزائر يعترف

 

 

 اعتبر رئيس مولودية الجزائر عبدالكيرم رايسي بأن تأهيل لاعب الوسط الهجومي، البرازيلي روبرسون لا يمكن أن يتم قبل سبع جولات عن نهاية الموسم. وأكد المسؤول الأول للعميد قائلا:" صراحة سيكون من الصعب تأهيل روبرسون ضمن تعداد مولودية الجزائر قبل نهاية الموسم. فحالته شائكة وعلى مر الأيام أزداد تشاؤما إزاء حالته. والغريب في الأمر، أن اللاعب أمضى على عقد قانوني، لكنه لا يلعب،خاصة وأن بإمكانه تقديم المزيد في وقت نفتقر فيه إلى صانع ألعاب". ولم يتمكن اللاعب البرازيلي الذي استقدم خلال المركاتو الشتوي، الحصول على إجازته, مما جعل النادي العاصمي يلقي على الفاف, مسؤولية عدم تأهيله. 

 ويضيف رايسي قائلا:" لا زالت قضيته عالقة, لكننا لسنا مسؤولين تماما عن هذه الوضعية. أتمنى أن تعرف نهاية سعيدة ولو أنها صعبة التحقيق". 

وفي سؤال يتعلق بالمرحلة الصعبة التي تمر بها مولودية الجزائر منذ بداية الموسم باحتلالها المركز الخامس عشر وما قبل الأخير في الترتيب العام برصيد 24 نقطة, بدا رايسي واثقا من أمكانية ضمان البقاء حيث قال:" نحن بصدد المرور بظرف عصيب, المهم بالنسبة لنا هو انقاذ الفريق من السقوط, واللاعبون واعون بهذه المهمة" موضحا بأن "البقاء يتحقق فوق الميدان فقط, رافضا جملة وتفصيلا فكرة العمل في "الكواليس لبلوغ هذا الهدف". ويقول رايسي في هذا السياق:" لست رئيسا يعمل في الكواليس، فالميدان وحده هو الفاصل. علينا أن نثبت أحقيتنا في البقاء ضمن الرابطة الأولى, وهذا يمر حتما عبر حقيقة الميدان".

 رشيد. ب

من نفس القسم رياضة