رياضة

أرثور جورج ينقذ رأسه

مولودية الجزائر

 

 

انقذ مدرب فريق مولودية الجزائر، البرتغالي أرثور جورج رأسه عقب الفوز الثمين الذي سجله أشباله خلال المواجهة التي استقبل فيها أول أمس اتحاد بلعباس، لحساب الجولة الـ 22 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى. وهو الفوز الذي سمح للمولودية العاصمية من مغادرة مؤخرة الترتيب رافعة رصيدها إلى 24 نقطة. ورغم أنّ التقني البرتغالي لم يكن راضيا تماما على المردود الذي قدمه لاعبوه ولكنه اعتبر الفوز أكثر من مهم نظرا للوضعية الصعبة التي يمر بها النادي العاصمي وتعرضه لعدة هزات في المدة الأخيرة. واعترف ارثور جورج ان لاعبيه عاشوا ضغطا منذ العودة من النيجر بخيبة الإقصاء من مسابقة كاس الكاف الأمر الذي جعله يركز على الجانب النفسي أكثر " اللاعبون كانوا منهارين نفسيا مما جعلني أركز أكثر على الجانب النفي من اجل تخليص اللاعبين من الضغط " يقول ارثور جورج الذي اكد في معرض حديثه ان الفوز على اتحاد بلعباس المهدد هو ايضا بالسقوط سيكون له أثرا ايجابيا على اللاعبين ويحرّرهم من اجل مواصلة حصد النقاط والابتعاد من منطقة الخطر. وفي سؤال حول ما كانت فترة توقف البطولة تخدم فريقه قال ارثور جورج " توقف البطولة جاء في وقته المناسب من اجل برمجة تربص تحضيري وتمارين خاصة تسمح لنا بتصحيح الأخطاء والبحث عن انطلاقة جديدة في الجولة القادمة ضد وفاق سطيف " يقول أرثور جورج الذي اعتبر ان توقف البطولة ستسمح ايضا للاعبين من التحرر نفسيا والابتعاد عن الضغط والتحضير في هدوء خاصة في حال برمجة تربص مغلق على حد قوله. 

من جهته رئيس مجلس ادارة مولودية الجزائر عبدالكريم رايسي ثمن الفوز المحقق ضد اتحاد بلعباس وقال ان ابتعاد فريقه عن المركز الاخير سيحفز اللاعبين أكثر من اجل ضمان البقاء. وقال رايسي انه يتمنى ان تكون قفضية المهاجم البرازيلي روبيرسون قد تم تسويتها قبل مواجهة وفاق سطيف وان يثمر اللقاء الذي سيجمعه روراوة برئيس اتحادية البرازيل بتسوية نهئية لقضية روبيرسون. 

وعلى صعيد آخر بدا المنسق السابق لفرع كرة القدم لمولودية الجزائر عمر غريب مستاء من رفض رئيس الاتحادية مناقشة موضوع العفو الذي اقترحه عليه اعضاء الجمعية العامة للفاف معتبرا ان الطلب كان باجماع الاعضاء. 

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة