رياضة

غوركيف: "لن استغني عن الركائز في دورة قطر ومرحبا بقدوم فقير"

رفض الرد على تصريحات جابو

 

 

رفض الناخب الوطني كريستيان غوركيف الرد على عبد المومن جابو مهاجم النادي الإفريقي التونسي، الذي احتج على تصريحات مدرب لوريون السابق الأخيرة بخصوص مستواه، مؤكدا أنه لا يوجد أي مشكل بينه وبين عناصره.

وصرح التقني الفرنسي للصحافة على هامش الحصة التدريبية التي برمجها امس في مركز سيدي موسى للمنتخب المحليين :"لا أستطيع الرد على جابو، أرى أن تأثره كان عاديا، لكن مشكلته هو أنه لا يعرف كيفية التواصل مع الآخرين، وأريد أن أؤكد مرة أخرى أنه لا يوجد أي مشكل مع أي احد".

وتطرق في تصريحاته لقضية مهاجم نادي ليون الفرنسي نبيل فقير حيث قال ان الباب مفتوحا امام اللاعب ولن يوصده في وجه اذا اراد الالتحاق شهر مارس القادم. وتحدث الناخب الوطني عن التربص القصير المدى الذي برمجه للمحليين مشيرا انه كان يرغب في معاينة لاعبي البطولة المحلية عن قرب وتحفيزهم من أجل العمل أكثر للوصول إلى المنتخب الأول. وتأسف غوركيف لمعاناة بعض اللاعبين من إصابة حيث قال "كنت أتمنى معاينة بلايلي وشافعي لكن هذا الثنائي يعاني من إصابة وقد تم تسريحه " يقول التقني الفرنسي الذي نفا في معرض حديثه الأخبار التي تحدثت عن استغنائه عن اللاعبين المحترفين في أوروبا وتنتظرهم مواعيد هامة في المسابقتين الاوروبية مؤكدا حضورا كل اللاعبين مستثنيا اللاعبين الذين يعانون من اصابات على غرار سوداني وكذا الحارس مبولحي بسبب بعده وتواجده في الولايات المتحدة الأمريكية. وتحدث المدرب السابق لنادي لوروين عن هداف البطولة التونسية بغداد بونجاح وقال " عاينت بونجاح فهعو لاعب موهوب ويملك إمكانيات كبيرة للأسف لم انتقل إلى تونس لمعاينته عن قرب ولكنني تابعت لقاء فريقه الأخير ضد نادي الافريقي وكانت لي فرصة لمشاهدة بلقروي وجابو ايضا" يقول غوركيف.

زياد رامي

من نفس القسم رياضة