رياضة

الفرنسي فيلود يفسخ عقده مع الإدارة

اتحاد العاصمة

 

 

 فسخ، امس، الأحد، المدرب الفرنسي هوبرت فيلود عقده الذي كان يربطه بنادي اتحاد الجزائر لكرة القدم إلى غاية نهاية الموسم الجاري. وبعد مفاوضات مراطونية بين التقني الفرنسي ورئيس النادي الجزائري توصل الطرفان إلى اتفاق نهائي يتم بموجبه ترسيم الطلاق بالتراضي. 

وكان المدرب الفرنسي هوبرت فيلود، قد غادر العارضة الفنية للاتحاد بعد تراجع نتائج حامل اللقب في مرحلة العودة من البطولة المحترفة، لكنه اشترط في البداية على إدارة اتحاد الجزائر حصوله على تعويض مالي بقيمة 40 ألف أورو، وهو الشرط الذي رفضه الرئيس حدّاد ما جعل التقني الفرنسي يمدّد فترة إقامته في الجزائر إلى غاية حصوله على كامل مستحقاته المالية، وانتهى مسلسل الخلاف بين المدرب والادارة اليوم الثلاثاء بتنازل فيلود على جزء هام من المبلغ الذي اشترطه على مسيري النادي الجزائري. 

تجدر الاشارة إلى ان ادارة اتحاج العاصمة تعاقدت مع المدرب الالماني أوتو فيتستير لتولي منصب مدير فني للفريق يشرف على كافة الأصناف ويساعد أيضا الفريق الأول الذي يقوده الثنائي جزيري واكسوح. وسيكون رفقاء بلايلي معنيين بمواجهة شباب قسنطينة غدا الثلاثاء في ملعب عمر حمادي ببولوغين لحساب الجولة الـ21 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى. 

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة