رياضة

المولودية في رحلة البحث عن هيبتها الإفريقية

ذهاب الدور التمهيدي من كأس الكاف مولودية الجزائر – الساحل النيجري ( اليوم على السا16:00)

 

 

يكتشف اليوم فريق مولودية الجزائر، حرارة المنافسة الافريقية عندما يستقبل نادي الساحل النيجري في لقاء الذهاب من الدور التمهيدي من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بداية من الساعة الرابعة على أرضية ملعب عمر حمادي ببولوغين. 

وسيكون رفقاء المدافع المتألق عبد الرحمان حشود على موعد مع اختبار من نوع خاص، عندما يبحثون على العودة إلى الواجهة في المحفل الإفريقي بعدما استعادوا توازنهم في البطولة المحلية وغادروا المركز الأخير بعد فوزهم في الجولة السابقة على حساب رائد البطولة مولودية بجاية. وهو الانتصار الذي حرّر اللاعبين من الناحية النفسية وجعلهم يكسبون ثقة اكبر في النفس بدت جليا خلال تحضيراتهم لمواجهة نادي الساحل النيجري. وهو ما فاله المدرب الرتغالي أرتور جورج الذي أكد أنّ أجواء رائعة تسود المجموعة بعد الانتصار الثمين على مولودية بجاية "حضرنا في ظروف حسنة للموعد الإفريقي فهذه المسابقة تستهوينا وسنحاول الذهاب فيها بعيدا " قبل ان يضيف " علينا تسجيل فوز بنتيجة مريحة تسمح لنا خوض لقاء العودة في ظروف جد حسنة وبحظوظ أوفر من أجل التأهل " يقول أرتور جورج الذي لم يستبعد اعتماده على نفس التشكيلة التي أشركها في اللقاء السابق أمام مولودية بجاية. ولم يخف المشرف الاول على العارضة الفنية للعميد رغبته في الذهاب بعيدا في المسابقة القارية حيث قال " منافسة كأس الكاف تحدي جديد مقبل عليه اللاعبون ولديهم رغبة قوية في الذهاب بعيدا والابتعاد عن ضغط منافسة البطولة المحلية، ولكن الامور لن تكون سهلة ونحن في بداية المشوار وعلينا تخطي عقبة الساحل النيجري وبعدها الحدي عمّا هو قادم " يقول ارتور جورج. 

من جهته الساحل النيجري يريد يراهن على مباغتة العميد قبل لقاء العودة في النيجر وهو ما قاله المدرب المغربي الغفلاوي الذي اكد ان فريقه لم يأت إلى السياحة للجزائر وإنما من اجل العودة بانتصار يعبد به الطريق قصد المرور إلى الدور القادم " أعلم أن فريق مولودية الجزائر يحتل المراكز الاخيرة في الترتيب العام للبطولة الجزائرية ولكن هذا لا يعني شيئا لأنّ الأمور تختلف في المواعيد القارية لان المواجهات تجرى في ظروف مغايرة تماما" يقول المدرب المغربي الذي اكد انه يملك معلومات كافية على المنافس المولودية، مشيرا إلى متابعة لقاء البطولة الاخير الذي جمع العميد بالمتصدر مولودية بجاية. وينتظر أن يكون ملعب عمر حمادي ببولوغين مكتظا عن اخره في لقاء اليوم خاصة وان أنصار العميد متعطشين لرؤية فريقهم يخوض المسابقة القارية. 

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة