رياضة

"أبناء لعقيبة" في مهمة الزحف نحو المقدمة

شباب بلوزداد – مولودية العلمة

 

 

يستقبل فريق شباب بلوزداد هذه الظهيرة ضيفه فريق مولودية العلمة بملعب 20 اوت في مباراة متقدمة عن الجولة الـ20 من بطولة الرابطة المحترفة الاولى. ويسعى النادي البلوزدادي تحقيق فوز جديد وهذه المرة على حساب مولودية العلمة للاقتراب أكثر من صدارة الترتيب التي صارت هدفا جديدا لأبناء العقيبة بعد النتائج الجيدة المسجلة خلال مرحلة العودة (8 نقاط في 4 مباريات). ومن المرجح أن يدفع ألان ميشال بنفس التشكيلة الأساسية التي حققت الفوز السبت الماضي ببلعباس حيث تأجلت عودة الثنائي عبد الله شبيرة ولعموري جديات اللذان غابا عن الحصة التدريبية الأخيرة.وعن هذه المواجهة حذر المدرب الفرنسي الان ميشال لاعبيه من مغبة الوقوع في فخ الغرور بعد عودتهم بالفوز من وهران ودعا الجميع إلى ضرورة التحلي بالتركيز واحترام التعليمات إلى غاية نهائية المباراة. 

لكن مامورية اصحاب الارض لن تكون سهلة امام منافس هو ايضا سجل استفاقة ملحوظة في الجولات الاخيرة ويحاول مواصلة الابتعاد عن منطقة الخطر لاسيما وان الفوز عل شباب قسنطينة في الجولة السابقة رفع معنويات اللاعبين ومنحهم شحنة اضافية من اجل مواصلة التألق.

وستدخل تشكيلة "البابية" هذه المواجهة بكامل ركائزها الأساسية المعتادة مع تسجيل غياب وحيد يتعلق بالحارس محساس بسبب معاناته من الإصابة، وسيعوضه الحارس المخضرم نسيم أوسرير الذي سيعود لحراسة عرين فريقه مجددا بعد غيابه سابقا بسبب العقوبة أو خيارات تقنية، وفي المقابل نسجل عودة قلب الدفاع بوزامة خالد بعد تعافيه من إصابة التمدد العضلي. 

 رشيد. ب

 برنامج اليوم (سا 00ـ16):

 اتحاد الحراش - اتحاد العاصمة 

 مولودية الجزائر - مولودية بجاية

شباب بلوزداد - مولودية العلمة

جمعية وهران - جمعية الشلف

 

من نفس القسم رياضة