رياضة

غلام يواصل التألق مع نابولي

 

واصل الدولي الجزائري فوزي غلام تألقه مع ناديه نابولي الإيطالي، حيث شارك في الفوز الذي حققه النادي في المباراة التي جمعته بنادي اودينيزي أول امس لحساب الجولة الـ22 من البطولة الإيطالية، والتي انتهت بفوز نابولي بثلاثة أهداف مقابل هدف. وقد إختار موقع « هوسكورد » المتخصص في الإحصائيات الظهير الأيسر للخضر نجما للمباراة، بعدما نال نقطة 8 من عشرة تتويجا للمجهودات الدفاعية والهجومية التي قام بها، حيث شارك طيلة اللقاء الذي حسمه وزملاءه بعد تسجيلهم ثلاثية كاملة، تداول عليها ميرتنس، غابياديني وسيريل الذي سجل ضد مرماه، وضمن بذلك المركز التألق لأشبال الإسباني بينيتيز.

من جهته، جدد رافائيل بينيتيز المدرب الاسباني لنادي نابولي الايطالي ثقته العمياء في غولام، بعد ان اعاده للتشكيلة الأساسية أمام أودينيزي، رغم عودته المتأخرة من المشاركة مع المنتخب الوطني في كأس افريقيا للأمم 2015.

وأكد بينيتيز أن ثبات مستوى غلام وجاهزيته مفيد للفريق، رغم تألق المستقدم الجديد لنادي نابولي من دينيبرو الأوكراني، الدولي الكرواتي ايفان سترينيتش، حيث صرح لموقع »بوزيتانو نيوز« أمس: »سترينيتش يقوم بعمل جيد منذ قدومه، وهو يتنافس حاليا مع غولام، وأعتقد أنه من المهم للغاية أن يكون لدينا لاعبين بهذا المستوى في الرواق الأيسر، وسيكون ذلك مفيدا للغاية بالنسبة لنا مستقبلا"

زياد رامي

من نفس القسم رياضة