رياضة

أرتور جورج يراهن على الجانب النفسي للإطاحة بـ"الموب"

مولودية الجزائر

 

 

تودع اليوم الاثنين إدارة مولودية الجزائر شكوى لدى رابطة كرة القدم المحترفة تتضمن أدلة وأشرطة فيديو تتعلق بالاعتداءات التي تعرض لها وفد المولودية من لاعبين وطاقم الفني ومسيرين خلال خرجتهم إلى بشار الجمعة الماضي عندما واجهوا شبيبة الساورة. 

وحسب رئيس العميد عبد الكريم رايسي، فإن إدارة كل التصريحات التي قالها رئيس الساورة المعاقب محمد زرواطي لا أساس لها من الصحة، مؤكدا أنه يملك كل الأدلة التي تثبت تعرض فريقه لاعتداءات واستحالة خروجه منتصرا او متعادلا في الساورة.

واعترف رايسي ان فريقه عاد إلى نقطة الصفر بعد الهزيمة التي سجلها في بشار، مشيرا ان تحقيق البقاء سيزداد صعوبة في الجولات القادمة ما يتطلب مضاعفة اللاعبين مجهوداتهم اكثر داعيا الأنصار إلى ضرورة الوقوف بجانب فريقهم ومساندته. 

وسيكون العميد في الجولة القادمة المبرمجة غدا الثلاثاء على موعد مع مباراة قوية عندما يستقبل رفقاء حشود، صاحب الريادة، مولودية بجاية في ملعب عمر حمادي ببولوغين. ولا يملك العميد خيارا آخرا سوى الفوز امام منافس يحسن التفاوض خارج الديار.

المدرب البرتغالي ارتور جورج الذي فكّر في رمي المنشفة بعد الاحداث المرسفة التي عاشها في ملعب بشار الجمعة الماضي، يحاول رفع معنويات لاعبيه وتحفيزهم على تحقيق الفوز الثالث لهم في مرحلة العودة في حيث اجتمع بهم في الحصة التدريبية التي برمجها امس وطالبهم بضرورة مضاعفة مجهوداتهم واخضع المهاجمين لعمل خاص من اجل كسب النقاط الثلاث امام رائد البطولة. وسيستفيد العميد في لقاء الغد من عودة المهاجم مصطفى جاليت الذي تماثل للشفاء وهو ما سيعطي دعما إضافيا للهجوم خلال المباراة في ظل عدم تاهيل المهاجم البرازيلي روبيروسون، الذي لم تصل بعد ورقة خروجه من الفيفا.

هذا وينتظر أن يعقد الرئيس عبد الكريم رايسي اجتماعا جديدا اليوم مع اللاعبين في خطوة يهدف من خلالها لتحفيزهم ماليا. 

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة