رياضة

بن طالب على موعد مع داربي لندن ضد أرسنال


 يعود متوسط ميدان المنتخب الجزائري لكرة القدم، نبيل بن طالب إلى أجواء البطولة الانجليزية، عندما يستقبل مع فريقه توتنهام ضيفه أرسنال في افتتاح اليوم 24 من ال"بريمر ليغ". وكان بن طالب قد غاب عن فريقه توتنهام لفترة شهر كامل بسبب مشاركته مع المنتخب الجزائري في نهائيات كأس أمم إفريقيا التي تختتم الأحد القادم في غينيا الاستوائية. وقد برز بن طالب بشكل لافت في كان 2015 حيث سجل هدفا واحدا في اللقاء الثالث أمام السنغال. ويحاول نادي توتنهام الاقتراب أكثر من كوكبة المقدمة عندما يستقبل أرسنال، حيث يحتل المركز السادس برصيد 40 نقطة، بينما يتواجد نادي "المدفعجية " في الرتبة الخامسة بمجموع 42 نقطة.
وسيكون نادي ارسنال في هذه المواجهة محروما من خدمات مهاجمه الشيلي ألكيسي سانشيز الذي لم يتعاف من الاصابة التي يشكو منها. وفي هذا الشأن أوضح المدير الفني لنادي أرسنال، الفرنسي أرسن فينجر أن اللاعب التشيلي، صاحب 12 هدفا حتى الآن، سيغيب عن اللقاء المحلي لشمال لندن بسبب استمرار معاناته من إصابة في أوتار الركبة.
وصرح فينقر للصحفيين أمس الخميس: " آخر الأخبار أن سانشيز ليس مستعدا، وإنه ليس بعيدا، قد يشارك في مباراة ليستر، إنه يتدرب،ولكنها تدريبات خفيفة".
زياد رامي

من نفس القسم رياضة