رياضة

العميد يبحث عن فوز جديد للخروج من مؤخرة الترتيب

مولودية الجزائر – نصر حسين داي

يستقبل اليوم فريق مولودية الجزائر جاره نصر حسين داي في ملعب عمرحمادي ببولوغين في مباراة الجولة ال18 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى. ويسعى أصحاب الأرض لتسجيل فوزهم الثاني خلال مرحلة الاياب بهد الانطلاقة القوية برباعية في مرمى نادي مولودية العلمة قبل عودة رفقاء حشود بنقطة التعادل في خرجتهم الأسبوع الماضي إلى اولمبي الشلف. ويريد الطاقم الفني للمولودية بقيادة المدرب البرتغالي أرتور جورج الخروج من مؤخرة الترتيب حيث يملك الفريق في رصيد 15 نقطة محاولا استغلال تنقل اولمبي الشلف واتحاد بلعباس خارج الديار في هذه الجولة. ويتمتع لاعبو مولودية الجزائر بمعنويات جد مرتفعة بعدما طردوا النحس وتحرروا نفسيا حيث تبدو كل الظروف في صلح أصحاب الزي الأخضر والأحمر لتسجيل انتصار جديد، لكن المدرب البرتغالي اعترف بصعوبة المأمورية أمام منافس هو أيضا يحاول الابتعاد عن منطقة الخطر خاصة وانه سجل تحسنا كبيرا في مردوده مع قدوم المدرب البلجيكي بروس على حد قوله. وعن التعداد الذي سيشركه في لقاء اليوم ترك المدرب ارتور جورج الانطباع انه سيحتفظ بنفس التركيبة البشرية التي اعتمد عليها فير الخرجة السابقة امام اولمبي الشلف بتجديد الثقة في المدافع بشيري والهاجم الشاب شيتة الذي أبان على إمكانيات كبيرة، في حين سيغيب عن اللقاء المهاجم مصطفى جاليت بداعي الإصابة التي يشكو منها. 
من جهته رئيس مجلس إدارة فريق مولودية الجزائر عبدالكريم رايسي تحدث مع اللاعبين على هامش الحصة التدريبية التي أجراها رفقاء الحارس شاوشي أول أمس حيث طالبهم بضرورة كسب نقاط المباراة أمام النصرية قصد الابتعاد عن الدائرة الحمراء ووعدهم بأن يكون إلى جانبهم في كل المواعيد لكن شريطة تبليل القميص الذي يحملونه كما وعدهم بمكافاءة مالية معتبرة في حال الفوز في الداربي امام النصرية.

بصغير وغازي، ومترف في لقاء خاص
من جهتهم أصحاب الوي الأحمر والاصفر يراهنون على الفوز من أجل مواصلة الزحف نحو وسط الترتيب والابتعاد نهائيا عن منطقة الخطر، وسيستفيد المدرب البلجيكي في هذه الجولة من جاهزية كافة التعداد الامر الذي قد يسبب له صداعا لاختيار التعداد الاساسي. وبغض النظر عن اهميتها بالنسبة لنادي الملاحة ومشواره في البطولة فان الثلاثي بصغير وغازي وكذا مترف سيخوضون مباراة خاصة على اعتبار انهم كانوا يحملون ألوان العميد الموسم الماضي ولا تزال تربطهم علاقة خاصة مع جمهور المولودية الذي سيستقبلهم من دون شك بحفاوة في ملعب عمر حمادي ببولوغين. كما ان معرفة هذا الثلاثي ملعب بولوغين ستساعد النصرية كثيرا. 
هذا وسيستفيد انصار الملاحة من مدرجات الجهة الشمالية حيث اكدت ادارة العميد انها ستوفر كل الظروف الملائمة لضيوفها مثلما حظي به انصار العميد في لقاء الذهاب في ملعب 20 اوت.
رشيد. ب

من نفس القسم رياضة