رياضة

أصداء من مالابو

 

*قام المدير العام لمتعامل الهاتف النقال موبيليس، سعد دامة زيارةلمقر إقامة الوفد الجزائري بفندق "سوفيتال سيبوبو" حيث قام بتشجيع اللاعبين قبللقائهم ضد السنيغال. وكان المسؤول الأول لموبيليس مرفوقا بمساعديه و رئيس الاتحاديةالجزائرية لكرة القدم، محمد راوراوة. 

*تنقل الحكم الجزائري الدولي السابق، رشيد مجيبة عضو اللجنة التنظيميةلكأس إفريقيا-2015 للأمم إلى مالابو حيث ساعد كثيرا الإعلاميين الجزائريين الحاضرينبغينيا الاستوائية لتغطية الدورة. 

 

*قبل ساعات قليلة من انطلاق المباراة, عرفت أرضية ملعب مالابوعملية رش بالماء كما استعملت آلة قص العشب لتكون جاهزة للمباراة. 

    *عرفت المنصة المخصصة للصحافة المكتوبة توافدا كبيرا للإعلاميينالسنيغاليين و الجزائريين حيث اضحت لا تكفي بالنظر للعدد الهائل لرجال الصحافةالذين جاءوا لتغطية هذا الحدث الكبير. 

*فتحت أبواب ملعب مالابو للأنصار على الساعة 30ر16 أي قبل ساعتينونصف عن موعد انطلاق المباراة بين الجزائر و السنيغال. و بالإضافة إلى انصار الفريقين

جمهور البلد المنظم حاضرا بالمدرجات. 

*التحق رفاق القائد مجيد بوقرة بملعب مالابو على الساعة 30ر17 حيث قاموا بالتعرف على معالم الميدان، علما بأنهم أجروا حصتين تدريبيتينبملعب ريبولا.

 

من نفس القسم رياضة