رياضة

غوركيف: "جاهزون لرفع التحد ضد السنغال"

وضع امس اخر اللمسات على التشكيلة الأساسية

 

 أكد مدرب المنتخب الوطني الفرنسي كريستيان غوركيف ،ان فريقه على أهبة الاستعداد  لمواجهة " اسود التيرانغا" مساء اليوم في الجولة الثالثة من نهائيات كاس امم افريقيا الخاصمة بالمجموعة الثالثة . وقال التقني الفرنسي ان اللاعبين تجاوزوا صدمة الهزيمة ضد منتخب غانا ويريدون التدارك ورد الاعتبار في لقاء السنغال معترفا في الوقت نفسه بصعوبة المامورية حيث قال " سنخوض لقئنا الثالث في ظروف جد صعبة وامام منافس قوي اثبت ذلك في مبارتين لحد الان ، وكنت اتمنى خوض اللقاء الثالث وانا متاهل لكن الأمور لم تسر مثلما أردت ولهذا علينا البحث عن الفوز ولكن اللعب بحذر أمام منتخب يملك لاعبيه السرعة وقوة في الهجوم " يقول غوركيف الذي اعتبر ان الكرة الان هي في اقدام اللاعبين وعازمون على رفع التحدي . وتاسف غوركيف لغياب المهاجم سليماني بداعي الاصابة لكنه اشار الى امكانية بقية رفاقه في رفع التحدي مشيدا ايضا بالنزعة الهجومية التي يملكها لاعبو الوسط وحتى الدفاع .  

وعاد مدرب المنتخب الوطني لينفي مرة أخرى  وجود أي خلافات داخل صفوف "الخضر" وانتهز فرصة إجراء الحصة التدريبية، مساء اول امس الأحد، بمالابو لينفي   وجود أي خلافات داخل صفوف المنتخب، مشيراً إلى أن ما تردد  من أنباء بهذا الشأن جاء من خارجه وهي مجرد إشاعات لا صحة لها. وأوضح أنه فضل فتح أبواب المنتخب للصحفيين للتأكد بأنفسهم من الأجواء التي تطبع المنتخب الجزائري على حد تعبيره. وكانت أنباء ترددت عن خلافات داخل صفوف المنتخب بسبب اختيارات المدرب التي أقصت الثنائي جابو وسوداني الذي أبعد من التشكيلة الأساسية في أول لقاءين أمام جنوب أفريقيا وغانا. واضطر رئيس الاتحادية محمد روراوة إلى الاجتماع باللاعبين و السبت  الماضي حيث طالبهم بالتركيز على المباراة الحاسمة ضد السنغال.

وكان المنتخب الوطني قد أجرى مساء امس اخر حصة تدريبية له زضع فيها المدرب الفرنسي كريستيان غوركيف اخر اللمسات على التشكيلة التي سيعتمد عليها ضد منتخب السنغال حيث ينتظر انتهاج خطة هجومية بحتة نظرا لحاجة "الخضر" للفوز من اجل التاهل.

زياد رامي

من نفس القسم رياضة