رياضة

أصداء من غينيا الاستوائية

وزير الشباب خمري متواجد في غينيا الاستوائية

 

حل وزير الشباب، عبد القادر خمري بمدينة بيتا، لحضور لقاء افتتاح كأس إفريقيا للأمم 2015 الذي جمع بين غينيا الاستوائية والكونغو (1-1). ومن المقرر أن يحضر خمري لقاء الجزائر مع جنوب إفريقيا اليوم الإثنين بملعب مونغومو.

 زياد رامي

50 صحفيا جزائريا في مونغومو

 

يتواجد زهاء 50 صحافيا يمثلون مختلف وسائل الإعلام الجزائرية بغينيا الاستوائية لتغطية فعاليات كاس إفريقيا للأمم. وبالمقارنة مع الطبعة الماضية التي نظمت عام 2013 بجنوب إفريقيا, فإن عدد الصحافيين عرف تراجعا ملحوظا (123 صحفيا في دورة 2013). وحسب الصحفيين فإن نقل المنافسة القارية من المغرب الذي كان من المقرر أن يحتضن هذا الحدث, إلى غينيا الاستوائية, كان وراء هذا التراجع.

زياد رامي

 

 

لاعبو الخضر يتأسفون لغياب الأنصار

 

تأسف لاعبو المنتخب الوطني من خلال تصريحاتهم في مونغومو، عن غياب الجمهور الجزائري، عكس ما كان عليه الحال في مونديال البرازيل شهر جوان الماضي.

وسيقتصر حضور انصار المنتخب الوطني في مغامرته الافريقية بغينيا الاستوائية بمساندة ثلاثة أنصار فقط تنقلوا من الجزائر. واضطرت الوكالة الوطنية للسياحة والأسفار التي كان من المقرر أن تشرف على تنظيم تنقل الأنصار إلى غينيا الاستوائية إلى إلغاء الرحلة بسبب نقص المرافق الفندقية القادرة على استقبال محبي "الخضر" في مونغومو.

ولم يستبعد وزير الرياضة, محمد تهمي, فكرة تنظيم تنقل لعدد محدود من الأنصار في حال تأهل الجزائر إلى النهائي.

زياد رامي

 

لجان أنصار غينيين لتشجيع المنتخبات

 

 شكلت اللجنة المنظمة للكان 2015، لجان أنصار مصغرة للمنتخبات الأربعة المتواجدة في مونغومو، ويتعلق الأمر بكل من الجزائر وجنوب إفريقيا وغانا والسنغال، مرتدين قمصان خاصة بكل فريق.

ز.ر

 

لاعبو الخضر قامو بنزهة في مدينة مونغومو

 

 قام لاعبو المنتخب الوطني صباح امس الأحد بنزهة بالحافلة، زاروا خلالها مدينة مونغومو وبعض المعالم، وذلك عشية دخولهم غمار المنافسة القارية أمام جنوب إفريقيا.

 


من نفس القسم رياضة