رياضة

الرئيس الجديد رايسي يريد إقامة مصالحة شاملة

روبنسون أمضى أمس على عقده في العميد

 

 

أكد الرئيس لمجلس ادارة شركة العميد رايسي انه يريد اقامة مصالحة شاملة في الاسرة الكبيرة للمولودية، وجمع كل الاطراف المتصارعة منذ سنوات حيث قال فور تنصيبه رئيسا جديدا خلفا لحاج طالب " لقد وافقت على تحمل مسؤولية جد كبيرة، واسعى قدر الامكان من اجل مة الفريق بكل ما اوتيت من قوة، أعلم ان المامورية لن تكون سهلة لولا أملك عصا سحرية ولهذا أطلب من الجميع سواء داخل الفريق من مسيرين وفنيين ولاعبين أو في الخارج من محبي النادي وقدماء اللاعبين والمسيرين ان يلتفوا حول لفريق ويساعدونني في مهمة اعادة الاستقرار للمولودية " يقول رايسي الذي اكد انه يرغب في اقامة مصالحة شاملة في النادي العاصمي مع ابناء الفريق، معتبرا ان الظرف الذي يعيشه الفريق يتطلب تكاثف جهود الجميع وتناسي الاحقاد والصراعات الداخلية. وعن الوضعية الصعبة التي يعيشها النادي الذي يحتل ذيل الترتيب اضاف" انقاذ الفريق هي مسؤولية الجميع وسنتجند جميعا من اجل انقاذ الفريق من السقوط " يقول رايسي الذي ينوي عقد اجتماع مع الطاقم الفني واللاعبين بحر هذا الاسبوع من اجل الحديث عن التحولات الطارئة التي عرفها مجلس الادارة، وتحفيزهم معنويا على تسجيل انطلاقة جديدة في مرحلة العودة بداية من مواجهة مولودية العلمة يوم 20 جانفي القادم في بولوغين. 

وعلى ذكر هذا اللقاء سيكون العميد محروما من خدمات المهاجم قورمي الذي يعاني من اصابة، في حين اشراك الحارس فوزي شاوشي مستبعدا لعدم استرجاعه كامل امكانياته. 

وعلى صعيد الاستقدامات علمنا من مصدر موثوق أن المهاجم البرازيلي روبنسون أمضى أمس الاثنين على عقد احترافي في العميد ليكون ثاني المستقدمين بعد المدافع الكامروني نغولا. وقد اضطر البرازيلي روبنسون البقاء في اسبانيا إلى غاية الحصول على تأشيرة الدخول إلى التراب الجزائري حيث بقي رفقة مدير الشركة رفيق حاج طالب. 

من جهته المهاجم الكامروني مادونغا وصل أمس إلى الجزائر حيث سيمضي على عقده صباح اليوم ليطوي بذلك ملف الاستقدامات. 

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة