رياضة

أنصار الخضر يغزون تونس

5الاف تذكرة نفذت اول امس الجمعة

 

سجل أنصار المنتخب الوطني حضورا قويا في العاصمة التونسية منذ صبيحة أول امس الجمعة ، ن اجل مساندة رفقاء براهيمي اليوم في اللقاء الودي ضد "نسور قرطاج" . وصنع أمس المشجعون الجزائريون أجواء استثنائية بمطار قرطاج الدولي التونسي، لدى وصول وفد الخضر  .

وعرف المطار التونسي أمس عرف حركة غير عادية، حيث عج بالمناصرين الجزائريين الذين أبوا إلا أن يستقبلوا اللاعبين، لتأكيد وقوفهم الدائم ورائهم، سيما وأن معظمهم لن يتنقل إلى غينيا الاستوائية خلال الكان.

ووصل وفد المنتخب الوطني بعد منتصف نهار أمس بقليل، ووجد استقبالا حارا من طرف المسؤولين، حيث كان رئيس الاتحادية التونسية وديع الجريء السفير الجزائري في تونس، إضافة للإعداد الكبيرة من المناصرين الجزائريين.

من جهة أخرى، أكدت العديد من المصادر أمس أن عملية بيع التذاكر الخاصة بمباراة اليوم عرفت سوء تنظيم كبير،بعد انتهاء حصة الجزائريين في أكشاك ملعب شاذلي زويتن، حيث كانت الأمور تسير بشكل عادي، حين تقرر بيع تذكرتين لكل مناصر، في زحمة كبيرة بسبب العدد الكبير من الأنصار الحاضرين بعين المكان، إلا أن التونسيين أوقفوا العملية مؤكدين أن بقية الحصة قد تحصلت عليها الفاف، ما جعل السوق السوداء تنشط حيث تضاعف سعر التذكرة .

زياد رامي


من نفس القسم رياضة