رياضة

حاج طالب يؤكد بقاءه على راس مجلس الادارة

مولودية الجزائر

 

حظي رئيس فريق مولودية الجزائر ، حاج طالب بأعضاء مجلس إدارة الشركة ، الأمر الذي جعل الرجل الأول في النادي يتراجع عن قرار الاستقالة . وفي تصريح مقتضب  أكد حاج طالب انه تراجع عن قرار الاستقالة من حفاظا على الاستقرار في النادي وبطلب من جميع أعضاء مجلس الإدارة" الوقت غير مناسب لرحيلي عن الفريق فالمولودية متواجدة في منعرج حاسم وبتطلب هذا الوضع تظافر جهود الجميع " على حد قوله مشيرا الى الدعم الذي حظي به من طرف مسؤولي سوناطراك وكذا أعضاء مجلس الإدارة.  وكان حاج طالب قد حضر أول أمس  الجمعة حفل تسليم إجازات "نادي محترف" لبعض الأندية

 الجزائرية بمقر الفاف  حيث تسلم من رئيس الإتحادية محمد روراوة إجازة تؤكد تحول ناديه،  المعروف باسم العميد، إلى ناد محترف وفقا لقوانين الإتحاد الدولي للعبة (فيفا). كما تم تسليم، بالمناسبة، إجازات لأندية أخرى وهي وفاق سطيف واتحاد الجزائر ومولودية العلمة وجمعية الشلف، وهي  التي ستخوض الموسم الحالي مسابقتي دوري ابطال أفريقيا وكأس الإتحاد الإفريقي (كاف). وعليه تصريحات الرئيس حاج طالب وكدا تواجده في اجتماع المكتب الفدرالي تؤكد بقائه في منصبه. لكن الثابت أن الشركة المالكة لأغلب أسهم النادي بصدد البحث عن رئيس جديد للعميد يمنحه دما  جديدا.

 وعلى صعيد تحضيرات الفريق في اسبانيا فقد بدا المدرب البرتغالي ارثور جورج غير راض عن مردود لاعبيه بعد الهزيمة التي مني بها فريقه امام نادي بريدا الهولندي (1/4) في ثاني خرجة ودية للمولودية في تربص بينيدورم باسبانيا حيث انتقد التقني البرتغالي الدفاع الذي ارتكب اخطاءا عديدة في المرحلة الثانية من زمن المباراة بعد أداء مقبول في الشوط الأول.

تجدر الإشارة إلى أن عواج وزميله غربي وكدا الوافد الجديد الكامروني نغولا يتدربون مع فريق الآمال حيث خاضوا أمس لقاءا وديا ضد أمل الأربعاء.

رشيد ب

من نفس القسم رياضة