رياضة

المغترب بوطاجين وصل أمس إلى الجزائر

شبيبة القبائل

 

حل امس اللاعب المغترب كريم بوطاجين، بالجزائر قادما من العاصمة الفرنسية باريس ، حيث ينتظر ان يوقع اليوم على عقده الاحترافي مع الشبيبة بعدما خاض اللاعب تجربة في البطولة الرومانية. 

وفي سياق اخر قرر الرئيس القبائلي محند الشريف حناشي طرد اللاعب مكاوي لأسباب انضباطية حيث اكد للاعبيه عقب نهاية المباراة التي جمعت الشبيبة بمولودية العلمة انه من الان فصاعدا لا يتسامح مع أي لاعب في الفريق.وفي نفس السياق قررت ادارة الشبيبة الاستغناء عن خدمات اللاعب الموريتاني مولاي احمد الخليل الملقب بسام. وذكرت مصادرنا بأن بسام سينتقل علي سبيل الإعارة لنادي جمعية وهران, في حال  عدم نجاح مبادلته بلاعب جمعية وهران بن عيادة . وكان بسام قد إنتقل للفريق الجزائري نهاية الموسم الماضي قادما من لكصر الموريتاني, في صفقة استفاد منها الفريق الموريتاني أكثر من عشرين مليون أوقية, ولكن أداء اللاعب لم يكن في المستوي الذي ينتظره فريقه الجزائري, خاصة بعد حادثة مقتل المهاجم الكاميروني ايبوسي علي يد مشجعين متعصبين, والذي كان  يمتاز بتفاهم كبير في خط الهجوم مع بسام.

تجدر الاشارة الى ان فريق شبيبة القبائل تأهل الى الدور ثمن النهائي لكاس الجمهورية بعد فوزه بضربات الجزاء على مضيفه مولودية العلمة، حيث انتهى اللقاء بنتيجة التعادل هدفين في كل شبكة قبل ان يبتسم الحظ في النهاية للكناري.

محند آيت واعمر

من نفس القسم رياضة