رياضة

لاعبو الرجاء البيضاوي يحتفلون بفوزهم على الحدود

 

 استغل لاعبو فئة الأمال من نادي الرجاء البيضاوي تنقلهم نحو مدينة بركان لمواجهة النهضة المحلية، ضمن منافسات البطولة المغربية، لزيارة الحدود الشرقية للمغرب مع الجزائر، متغنيةً بأخوة الشعبين الشقيقين، حسبما كشفته مصادر إعلامية مغربية أمس.

وأضاف موقع "هيسبريس" أمس أن لاعبي النادي احتفلوا رفقة طاقمهم التقني، بقيادة محمد أستاد، بفوزهم على أمل نهضة بركان بثلاثية على الحدود المغربية الجزائرية بترديد مجموعة من الأغاني الاحتفالية المناصرة للرجاء، قبل أن يتفاعلوا مع بعض الجزائريين المتواجدين بالجانب الآخر وهم يرددون: "خاوة خاوة.. ماشي عداوة".

وتغنى لاعبو "أمل الرجاء" بوحدة مصير الشعبين من خلال ترديد أغنية "الخضرا العالمية"، وهي التي تتضمن كلمات تتغنى بالسلم وتدعو للتآخي: "جبنا ألجيريانو بن عبادجي حبيناه.. وحنا خاوة، ماشي عداوة، جزايري مغربي دمنا عربي.." قال اللاعبون وفقا لما وثقه فيديو نشره موقع الأنصار وظهر فيه عمر النجاري، المدرب المساعد، بدور المايسترو الذي قاد احتفالات لاعبيه.

وتربط الجماهير الرجاوية، على وجه الخصوص، علاقة مميزة مع المناصرين الجزائريين الذين بادلوهم بدورهم التحية بمختلف الطرق، كان آخرها عبر رفع جماهير نادي قسنطينة، من مدرجات ملعبها، لافتة كتب عليها "شكراً جمهور الرجاء.. فرقتنا السياسة وجمعنا الانتماء" قبل أن تنتقل "عدوى المحبة" للاعبي أمل فريق الرجاء الرياضي

رياض. ب

من نفس القسم رياضة