رياضة

براهيمي ينضم إلى قائمة المتأخرين عن تربص الخضر بسيدي موسى

 

التحق الدولي الجزائري ياسين براهيمي بمجموعة اللاعبين المتخلفين عن تاريخ انطلاق التربص المغلق الذي سيخوضه المنتخب الوطني تحضيرا لنهائيات كأس إفريقيا للأمم 2015، حيث لن يتمكن من الوصول إلى المركز الوطني التقني بسيدي موسى قبل تاريخ الرابع من شهر جانفي المقبل، حسبما كشفته مصادر إعلامية برتغالية أمس.

وأكد موقع "ريكورد" البرتغالي الشهير، أن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم توصلت لاتفاق مع نادي بورتو، من أجل تأخير دخول براهيمي لتربص الخضر، بسبب رغبة مدربه في حضوره بمباراة جيل فيسنتي يوم 4 جانفي المقبل بملعب مدينة باركيلوس في إطار الجولة الـ15 من البطولة المحلية. وسيكون تاريخ 4 جانفي موعدا لاندماج ياسين مع زملائه تحضيرا لكأس أمم إفريقيا، ليلتحق بكل من سفيان فغولي، وإسلام سليماني، في الوقت الذي تحدث فيه الموقع البرتغالي عن تأخر 11 لاعبا عن انطلاق تربص الخضر.

وأكد ذات المصدر أن الناخب الوطني كريستيان غوركيف لم يهضم فكرة تأخر عدد من عناصره، خاصة أولئك الذين يمثلون النواة الأساسية للمنتخب الوطني، على غرار براهيمي وفغولي، حيث كان يتوقع تفهما أكبر من المسؤولين على الفاف كونه بحاجة لجميع عناصره يوم 2 جانفي، لكن المسؤولين على الفاف فضلوا حسن العلاقة مع أندية اللاعبين، على حاجات ومتطلبات التحضير الجيد.

من نفس القسم رياضة