رياضة

أنصار امل الأربعاء يتجمهرون أمام مقر البلدية

على خلفية معاقبة ملعب مخلوف إلى إشعار آخر



تجمهر أمس الجمعة مئات المناصرين لفريق امل الاربعاء امام مقر البلدية رافعين شعارات ومنددين بما وصفوه بالظلم، الذي يتعرض له فريقهم من طرف الرابطة المحترفة لكرة القدم، بعدما اقدمت هيئة قرباج على معاقبة الملعب مخلوف بالأربعاء إلى اشعار اخر. وفسّرت الرابطة القرار المتخذ في بيان لها، بالحادثة الأمنية الخطيرة التي شهدتها مباراة أمل الأربعاء والضيف شباب بلوزداد، والتي تسبّب فيها عدم مطابقة المدرجات المخصّصة لأنصار الفريق الزائر للمقاييس المعمول بها، حيث انهار جزء منها ونقل بعض المشجعين إلى المستشفى بعد تعرّضهم لإصابات متفاوتة. وكانت لجنة معاينة الملاعب قد تفقدت ملعب "إسماعيل مخلوف" بعد هذه الحادثة، وقدّمت تقريرها للرابطة التي أصدرت الحكم المشار إليه. وأجري اللقاء برسم الجولة الـ 14 من عمر بطولة "الرابطة الأولى- موبيليس"، السبت الماضي.
وقالت رابطة محفوظ قرباج بأن ملعب "إسماعيل مخلوف" سوف لن يحتضن أي مباراة متعلّقة بالقسمين الأول والثاني وكذا كأس الجمهورية، حتى يتم ترميم المدرجات وتحوز صفة المطابقة للمقاييس المعمول بها. بخلاف ذلك يمكن للميدان المشار إليه احتضان مقابلات بطولة الأقسام السفلى وكذا الفئات الصغرى. وعليه ستبحث إدارة أمل الأربعاء عن ملعب آخر لمقابلات فريقها داخل القواعد، ريثما يطرأ جديد بشأن الترميم وقرار الرابطة. وقد يكون ميدان "الإخوة براكني" بالبليدة بديلا كما حدث ذلك سابقا.
وفي سياق اخر، وضع المهاجم محمد دراق حدا لعلاقته القصيرة مع نادي أمل الأربعاء المنافس بدوري المحترفين الجزائري وقرر الرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. اللاعب الأسبق لمولودية الجزائر وشبيبة بجاية لم يكشف عن اسباب رحيله، غير أنه لا يستبعد أن يكون عدم شعوره بالراحة بالفريق بسبب ممارسات بعض مسؤوليه كانت السبب في رحيله. وقد تحصل اللاعب على وثائق تمكنه من الرحيل عن فريق "الزرقا" والبحث عن فريق جديد يحتضنه خلال الميركاتو الشتوي الحالي. يذكر أن دراق كان انضم الموسم الماضي إلى أمل الأربعاء، حديث الوجود بدوري الاضواء، قادما إليه من شباب قسنطينة.
رشيد. ب

من نفس القسم رياضة