رياضة

البابية والكناري يبحثان عن"الديكليك"

مولودية العلمة – شبيبة القبائل



يستقبل فريق مولودية العلمة هذه الظهيرة تشكيلة شبيبة القبائل في ملعب الشهيد مسعود زوفار، في مباراة الدور السادس عشر من منافسة كأس الجزائر. ويراهن الفريقان على تحقيق التأهل من اجل احداث الديكليك خاصة بالنسبة لأصحاب الارض بعد سلسلة من التعثرات في البطولة.
وستعرف التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها مدرب "البابية" عز الدين آيت جودي في لقاء اليوم بعض التغييرات مقارنة باللقاء الأخير من البطولة أمام مولودية بجاية، حيث سيشارك المخضرم أوسرير أساسيا من البداية بسبب معاناة الحارس محساس من الإصابة وتواجده في فرنسا، وثاني التغييرات المنتظرة هو إشراك زغيدي من البداية في المحور الدفاعي برفقة زميله معيزة، والتغيير الثالث هو الدفع بخدمات بلخيثر في منصب وسط ميدان دفاعي خلفا لزميله همامي المعاقب. وتعتبر هذه المباراة خاصة بالنسبة للمدرب ايت جودي الذي سيواجه فريقه السابق الذي خسر أمامه في البطولة عندما كان يدرب بداية الموسم فريق النصرية، وعليه يحاول مدرب "البابية" الثأر لنفسه في مباراة اليوم.
من جهته فريق شبيبة القبائل يمر بظروف جد صعبة بعدما اقدم المدرب الفرنسي سيكوليني على رمي المنشفة بعد التعادل الثمين الذي سجله فريقه في اللقاء السابق من عمر البطولة ضد اتحاد الحراش. ورغم هذه الصعوبات إلا ان رفقاء المدافع بلعمري يراهنون على اقتطاع تأشيرة التأهل إلى الدور القادم في العلمة حيث تحدث الرجل الاول في الفريق محند الشريف حناشي مع لاعبيهم وحمسهم نفسيا كما وعدهم بمكافأة مالية هامة 15 مليون لكل في حال التأهل. هذا وستعرف تشكيلة الشبيبة غياب ثلاث عناصر اساسية ويتعلق الامر بالثلاثي يسلي ورايح والقائد علي ريال. ومما لا شك فيه ان الانصار الاوفياء لشبيبة القبائل سيتنقلون بقوة إلى ملعب الشهيد زوقار بالعلمة من اجل مساندة فريقهم.
 العمري. ب

من نفس القسم رياضة