رياضة

الورقة الاافريقية الحل الاخير للمدرب بن شوية

اولمبي الشلف


ينوي فريق اولمبي الشلف تعزيز صفوفه في هذا الميركاتو بلاعبين قادرين على اعطاء الدعم الاضافي للنادي الذي يصارع ضمن كوكبة مؤخرة الترتيب . وحسب ما علمناه من مصجدار حسنة الاطلاع فان المدرب محمد بن شوية يراهن على الورقة الافريقية حيث  يتواجد في مفكرة النادي ثلاثة لاعبين أفارقة لضم أفضلهم إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وقال عبد الكريم مدوار الناطق الرسمي للنادي إن لاعبا دوليا غابونيا يتواجد حاليا في مدينة الشلف حيث يتم التفاوض معه ورئيس ناديه قبل الفصل في مصيره، مشيرا إلى أن الإدارة قدمت عرضا محترما لإدارة ناديه على أن يتم الفصل نهائيا في الأمر اليوم على اقصى تقدير. وأضاف مدوار، أنه في حال فشل المفاوضات مع إدارة اللاعب الغابوني فسيتم التفاوض مع لاعبين أفريقيين من جنسية تشادية وكاميرونية لضم الأفضل من الجوانب الفنية والمالية أيضا على حد تعبيره.
وبالإشارة إلى قرعة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم التي أوقعت فريقه بالدور التمهيدي ضد نادي نسور كامبوا السيراليوني، أكد الرئيس الأسبق للنادي الشلفي  أن "الفريق السيراليوني مغمور ولم يسبق له في مشاركاته السابقة تجاوز الدور التمهيدي لكننا سنستعد له جيدا خصوصا مع الانتدابات النوعية التي سنقوم بها وتوقف البطولة المحلية التي ستسمح للاعبين بتحقيق الاسترجاع المطلوب." وكشف المتحدث أن مباراة الإياب التي ستقام بين 27 فبراير والأول من مارس لن تقام في سيراليون بسبب معاناة هذا البلد من وباء الإيبولا.
سليم  سعيدي

من نفس القسم رياضة