رياضة

فقيريوقع هدفه السابع مع ليون

 

اكد المهاجم الفرانكو جزائري نبيل فقير انه لاعب من طينة الكبار عنما تمكن من البروز في  الجولة الـ 19 من عمر بطولة فرنسا حيث، أضاف صانع الألعاب نبيل فقير هدفه السابع بألوان ليون هذا الموسم. واستعرض ليون كبرياءه فسحق المضيف بوردو بخماسية نظيفة، بينها هدف فقير في الدقيقة الـ 81.

وإذا كان فقير قد لعب أساسيا وخاض كامل أطوار المواجهة، فإن مواطنه وزميله متوسط الميدان رشيد غزال دخل في الدقيقة الـ 67 بديلا للمهاجم الكاميروني كلينتون نجي. وحينها كان فريقهما متقدّما في النتيجة بثنائية نظيفة. وأنهى ليون مرحلة الذهاب في المركز الثاني حيث يجمع 39 نقطة، متخلّفا بفارق نقطتين عن الرائد فريق مرسيليا. ويشغل بوردو الرتبة السادسة برصيد 36 نقطة.

صرح محمد فقير والد اللاعب الفرانكو - جزائري نبيل فقير، أن  هذا الأخير لن يلعب لناد آخر سوى لأرسنال الإنجليزي، في حال أنه غادر ناديه الحالي أولمبي ليون الفرنسي في الميركاتو الشتوي القادم.

وحسب صحيفة "لوباريزيان" فان والد فقير  قال أن أرسنال هو النادي الوحيد الذي سيمنح الفرصة لابنه لتحسين قدراته وتفجيرها.

وأوضح أن نبيل لن يذهب إلى نادي مانشيستر سيتي لأنه سيقبع في دكة الاحتياطيين. وقال والد اللاعب، أن نبيل لم يقدم كل ما لديه في بطولة فرنسا في نادي ليون، برغم تألقه اللافت في الأسابيع الأخيرة مع هذا الناديوكان نبيل فقير قد أكد في السابق أنه لا يريد أن يستعجل اتخاذ قرار حول وجهته القادمة، وقال أنه يفضل التركيز في اللعب على ناديه الحالي .

زياد رامي

من نفس القسم رياضة