رياضة

آيت جودي مهدد بالإقالة

مولودية العلمة

 

تراجعت شعبية المدرب عز الدين آيت جودي في اوساط انصار فريق مولودية العلمة بعد الهزيمة المفاجئة التي تلقاها الفريق اول امس في ميدانه امام ضيفه فريق مولودية بجاية. وهي الخسارة التي تركت ردود أفعال سريعة في اوساط الانصار الذين راحوا يضغطون على الادارة من اجل البحث عن الحلول السريعة لعودة الفريق إلى الواجهة. وحسب ما علمناه من مصادر حسنة الاطلاع فإن الرئيس هرادة عراس من المدرب ايت جودي تفسيرات حول اسباب هذا التراجع. 

وفي هذا الشأن، أعرب عز الدين آيت جودي مدرب مولودية العلمة عن أسفه لخسارة فريقه أمام مولودية بجاية في ختام مباريات المرحلة الرابعة عشرة، مؤكدا أن لاعبيه "ارتكبوا أخطاء بدائية مكنت المنافس من خطف فوز ثمين." وخرج مولودية العلمة، ممثل الكرة الجزائرية بكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الموسم المقبل، بهزيمة بميدانه في آخر أنفاس المباراة 1/2، وذلك بعد أن كان متفوقا أمام مولودية بجاية جمدت رصيده عند النقطة 17 بالمركز العاشر. وقال آيت جودي، في تصريح للصحفيين عقب المباراة: "لم أفهم ماذا أصاب مدافعينا لقد ارتكبوا أخطاء بدائية سمحت لبجاية بتعديل النتيجة أولا ثم خطف فوزا لم يكن متوقعا ابدا." وأضاف: "صحيح أننا لعبنا جيدا من الناحية الهجومية وفتحنا باب التهديف ولم نتحكم في تركيزنا وأهدرنا فرصا ثمينة وسانحة، لكننا دفاعيا وقعنا في أخطاء فادحة وبدائية كلفتنا غاليا من بينها أن الحارس لم يكن في مكانه في لقطة الهدف الثاني. وتابع: "منافسنا مولودية بجاية لعب بطريقة مفتوحة ولم يتراجع للدفاع كما تفعل غالبية الفرق، ما سهل على اللاعبين من الفريقين تقديم لمحات كروية جميلة، لكن أكرر أن تسرع اللاعبين وعدم تركيزهم في آخر أنفاس المباراة وسوء الحظ أيضا أفقدنا النقاط الثلاثة، لذلك علينا دراسة الهزيمة من كل جوانبها واستيعاب الدروس تجنبا لتكرار ذات الأخطاء في مباراة شبيبة القبائل".

تجدر الاشارة إلى ان قائد الفريق ناصر همامي سيغيب عن لقاء الكاس، بعد تلقيه البطاقة الصفراء الرابعة في رصيده، وهو ما سيجعل المدرب آيت جودي يضطر للاعتماد على خدمات بوتربيات العائد من الإصابة بعد إجرائه سابقا للعملية الجراحية. 

العمري. ب

من نفس القسم رياضة