رياضة

أرثور جورج يخفق في إحداث الديكليك

مولودية الجزائر

 

 

يواصل مدرب فريق مولودية الجزائر، البرتغالي، أرثور جورج رحلة البحث عن " الديكليك" حيث اخفق للمرة الثالثة على التوالي في قيادة فريقه لتحقيق الفوز عندما نجا باعجوبة من الهزيمة خلال تنقله اول امس إلى وهران لمواجهة المولودية المحلية في لقاء الجولة الرابعة عشر من بطولة الرابطة المحترفة الاولى. ورغم ان اللقاء جرى دون حضور الجمهور بداعي العقوبة المسلطة على النادي الوهراني الا ان رفقاء أمير قراوي وجدوا صعوبات في حسم اللقاء لصالحهم وانتظروا كما هو معلوم اللحظات الاخيرة لتوقيع هدف التعادل وسط احتجاجات كبيرة من لاعبي الفريق المحلي حول شرعية ضربة الجزاء. وقد حمل هذا التعادل طعم الخسارة لدى أنصار فريق مولودية الجزائر، لان مهما تكن نتيجة مباراة الجولة الاخيرة من مرحلة الذهاب ضد امل الأربعاء، فان العميد لن يغادر المركز الاخير حيث يملك في رصيده 11 نقطة فقط بينما الفريق الثاني المهدد بالسقوط اولمبي الشلف يملك في رصيده 14 نقطة هو ايضا. 

ولم يقلل مدرب فريق مولودية الجزائر البرتغالي ارثور جورج من قيمة فريقه رغم فشله في العودة بانتصار من وهران حيث قال " المباراة كانت متكافئة، حيث سيطر النادي المحلي في شوط وعدنا بقوة في الشوط الثاني واظن ان التعادل هو الاقرب إلى المنطق رغم انه كان بإمكاننا العودة بانتصار " يقول أرثور جورج الذي يراهن على لقاء الجولة الخيرة من مرحلة الذهاب ضد أمل الاربعاء حيث قال " كنت أرغب في العودة بفوز من وهران قبل لقاء الجولة الاخيرة من مرحلة الذهاب ولكن للاسف ما عسانا فعله سوى الحفاظ على تركيزنا والعمل بجدية من اجل تحقيق الفوز في الجولة القادمة وبعها سيكون امامنا الوقت من اجل العمل وتدارك جميع الأخطاء قصد تحقيق نتاج احسن في لقاء العودة " يقول ارثور جورج الذي حظي مجددا بثقة الرئيس حاج طالب الذي تحدث معه مطولا في وهران قبل العودة إلى العاصمة واكد دعمه له رغم فشله في ثلاث اختبارات لحد الآن. 

وعلى صعيد التحضيرات للمرحلة القادمة، ينتظر مسيرو المولودية وصول لاعبين اثنين من البرازيل قصد التوقيع مباشرة مع النادي العاصمي دون اجراء اختبارات حيث كان المدرب ارثور جورج هو من طلب انتدابهم. وينشط الاول في منصب قلب هجوم بينما يلعب الثاني في منصب صانع العاب. وفي حال ابرام العميد هذه الصفقة فان الغابوني مبينغي سيغادر رسميا الفريق. وفي هذا الشان اكد اللاعب الدولي الغابوني انه سيختار النادي يلعب له على شكل اعارة ويرفض تدخل ادارة العمييد في رغبته.

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة