رياضة

لقاء مرتقب بين ماضوي وحمار لتحديد قائمة المغادرين

وفاق سطيف

 

 

كشف رئيس وفاق سطيف حسان حمار أن اجتماعا مرتقبا بين الإدارة والمدرب خير الدين ماضوي بعد مواجهة شباب قسنطينة وهذا من أجل تحديد التشكيلة التي ستواصل مشوارها مع الفريق فيما تبقى من الموسم الكروي الحالي. ومعلوم ان عدة لاعبين في تعداد وفاق سطيف صاروا محل اهتمام نوادي اجنبية بعد التتويج التاج القاري والمشاركة في مونديال الاندية بالمغرب.

وفي هذا الشأن أكد حسان حمار، أن المدافع فريد ملولي والمهاجم عبد المالك زياية الأقرب من لاعبي الفريق لمغادرته خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. وأوضح حمار، إن "ملولي الذي تلقى عرضا من الكاظمة الكويتي وزياية من الاتفاق السعودي الأقرب جدا للرحيل عن الفريق خلال الميركاتو الشتوي"، مضيفا أن "الثنائي من بين خمسة لاعبين تلقوا عروضا من أندية خارجية وهم بلعميري المطلوب في النجم الساحلي التونسي وأكرم جحنيط من الترجي التونسي وبن يطو من الإفريقي التونسي".

وأضاف أن السماح لهؤلاء بالرحيل من عدمه متوقف على قرار المدرب ماضوي، مشددا على أن "القرار سيتخذ وفق متطلبات الفريق ومصلحته العامة، وأنه من غير المعقول أن يتم السماح لهؤلاء بالرحيل دفعة واحدة حتى لو وافق المدرب على ذلك".

ونفى رئيس بطل إفريقيا أي خلاف مع المدرب خير الدين مضوي أو أي تفكير في التخلي عنه بعد الخسارة الأولى أمام أوكلاند سيتي بربع نهائي مونديال الأندية مؤكدا أن "هذا الكلام لا يصدر إلا عن أطراف لا تحب الاستقرار للفريق لأن ماضوي باق معنا وهو أفضل مدرب جزائري حاليا وأحد أفضل المدربين بالقارة السمراء".يختم حمار كلامه. تجدر الاشارة إلى ان وفاق سطيف سينزل اليوم ضيفا على شباب قسنطينة في لقاؤ متاخر عن الجولة الرابعة عشر من بطولة الرابطة المحترفة الاولى حيث وافقت الرابطة على تاجيلها بيوم واحد عن موعدها بسبب مشاركة الوفاق في مونديال الاندية وعودته إلى الجزائر الخميس الماضي فقط.

العمري. ب

من نفس القسم رياضة