رياضة

اتحاد الحراش يريد البقاء في الصدارة

الجولة الـ14 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى

 

 

تتواصل اليوم لقاءات الجولة الرابعة عشر من بطولة الرابطة المحترفة الاولى، بعدما ادركت امس الجمعة مبارتين الاولى تتعلق بلقاء اتحاد العاصمة ضد جمعية وهران والثانية التي جمعت النصرية باولمبي الشلف. 

 من المنتظر أن يحتفظ إتحاد الحراش بصدارة ترتيب الرابطة الاولى موبيليس لكرة القدم لدى استقباله شبيبة القبائل، أما على مستوى المؤخرة فمولودية الجزائر مطالبة بالاستفاقة لدى تنقلها لمواجهة مولودية وهران بمناسبة. 

إتحاد الحراش المنتشي بفوزه في الداربي أمام نصر حسين داي (2-1) خلال الجولة الماضية, عليه إخراج كل أوراقه بملعب المحمدية أمام شبيبة القبائل التي تتميز نتائجها بعدم الاستقرار لكنها قادرة على إحراج الحراشيين. ويهدف الاتحاد الحراشي بقيادة المدرب عبد القادر يعيش لتوقيع الفوز التاسع معولا على الهداف عبيد, لكن المهمة أمام "الكناري" تبدو صعبة لان الفريق القبائلي كثيرا ما يوفق في خرجاته للعاصمة. 

مباراة القمة الاخرى للجولة ال14 تجمع شباب قسنطينة (ثالث الترتيب) بالجار وفاق سطيف وهي مواجهة ساخنة تعد بالكثير ومن المنتظر أن تعرف توافد كبير للجماهير العاشقة للفرجة. ويريد القسنطينيون الذين أخرجوا مولودية الجزائر حاملة اللقب من الدور ال32 لكأس الجمهورية, إستغلال تعب لاعبي الوفاق السطايفي بسبب مشاركتهم في كأس العالم للأندية 2014 بالمغرب. 

من جانبه, يستعيد "النسر الاسود" أجواء المنافسة المحلية بعد مشاركة في موعد عالمي لم تكن في مستوى تطلعات أبناء المدرب خير الدين ماضوي. مولودية بجاية التي تبقى على وقع الهزيمة الاولى بميدانها هذا الموسم وكانت ضد الاتحاد العاصمي, ينتظرها تنقل صعب للتباري مع مولودية العلمة المعروفة بصلابتها داخل الديار. في مؤخرة الترتيب, مولودية الجزائر التي لم تحقق أي فوز منذ مباراة شبيبة الساورة (2-1) لحساب الجولة الرابعة, مطالبة بالاستفاقة سريعا إذا أرادت الشروع في مغادرة المنطقة الحمراء, لأن تعثر جديد على أرضية مولودية وهران سيعقد من مأمورية، زملاء عبد الرحمان حشود. مهمة العاصميين ستكون بالتأكيد صعبة أمام أشبال المدرب الفرنسي جون ميشال كافالي الذين لا يريدون الابتعاد عن كوكبة المقدمة. اما نصر حسين داي صاحب المرتبة ال15 فيستضيف جمعية الشلف في مبارة بست نقاط لان الفريقان يعانيان في المؤخرة. أخيرا, أمل الاربعاء الذي لم يكن أدائه يضاهي ذلك الذي قدمه الموسم الماضي فسيكون أمام إختبار جدي ضد شباب بلوزداد الذي عرف انطلاقة جديدة عقب التحاق التقني الفرنسي ألان ميشال بالعارضة الفنية. 

رياض بشيري

البرنامج :

إتحاد الحراش -- : -- شبيبة القبائل 

 أمل الأربعاء -- : -- شباب رياضي بلوزداد 

 مولودية وهران -- : -- نادي مولودية الجزائر 

مولودية شباب العلمة -- : -- مولودية بجاية 

إتحاد بلعباس -- : -- شبيبة الساورة 

من نفس القسم رياضة