رياضة

أرثور جورج يريد انتفاضة الهجوم قبل تحديد المسرحين

مولودية وهران – مولودية الجزائر

 

العميد أمام حتمية الانتصار في وهران

 

يستقبل فريق مولودية وهران هذه الامسية ضيفه مولودية الجزائر على ارضية ملعب احمد زبانة لحساب الجولة الرابعة عشر من بطولة الرابطة المحترفة الاولى. وهي المباراة التي تكتسي اهمية بالغة بالنسبة لكلا التشكيلتين، حيث سعى النادي الوهراني إلى تحسين تواجده في الترتيب العام للبطولة. 

واعترف مدرب مولودية وهران جون ميشال كافالي بصعوبة المأمورية، حيث قال ان على الورق فريقه مرشح للظفر بكامل الزاد "لكن فوق المستطيل الأخضر سيكون التنافس كبير لأن المنافس سيعمل المستحيل ليتجنب الهزيمة ويعود على الأقل بنقطة التعادل لدى فنحن مطالبون بتفادي استصغار المنافس الذي يحتل مؤخرة الترتيب حتى نتمكن من تحقيق الفوز وتدعيم رصيدنا في الترتيب العام". وقد كشف كفالي أنه وقف عند نقاط قوة وضعف العميد. من جهة أخرى، سيسترجع التقني الفرنسي في هذه المواجهة كل من كمال العربي وحمدادو، إلا أن مشاركتهما في التشكيلة الأساسية غير مؤكدة بعد بروز هريات وحسونة في لقاء كأس الجزائر. من جهته فريق مولودية الجزائر يراهن على تحقيق أول انتصار له تحت ألوان المولودية بعدما اخفق في اختبارين الاول في لقاء البطولة والثاني اثر الخروج المبكر في منافسة كاس الجمهورية. ويتواجد العميد في المركز الأخير في الترتيب العام للبطولة برصيد 10 نقاط فقط، ويريد التقني البرتغالي احداث الديليك في وهران خاصة وان عدة ظروف مساعدة لاسيما وان اللقاء سيكون بعيدا عن ضغط الجمهور الوهراني المعاقب، ناهيك عن الثقة التي اكتسبها اللاعبون في مواجهة الكأس ضد شباب قسنطينة حين أظهروا استماتة كبيرة وتضامن فيما بينهم، وهو ما جعل المدرب أرثور جورج يركز على الجانب النفسي ويشحن لاعبيه نفسيا من اجل إحداث الديكليك مؤكدا لهم انهم قادرين على العودة بكامل الزاد من وهران. لكن الاسبوع المتوتر الذي عاشه رفقاء قراوي بعد نجاتهم من محاولات الاعتداء من طرف الانصار خلال التدريبات من شأنه التاثير على تركيز اللاعبين خلال لقاء اليوم. وعن مواجهة مولودية وهرا سيكون العميد محروما من خدمات الحارس فوزي شاوشي الذي تعرض لاصابة خلال لقاء الكأس ضد شباب قسنطينة. وينتظر ان يخلفه الحارس الثاني جميلي الذي اكد استعداده في ثاني لقاء له هذا الموسم، للحفاظ على عرين المولودية والمساهمة في عودة فريقه بنتيجة ايجابية. من جهتها ادارة مولودية الجزائر وعدت اللاعبين بمكافاءة مالية مغرية في حال عودة الفريق بانتصار من وهران. 

وعلى صعيد اخر، سيحدد المدرب ارثور جورج قائمة اللاعبين المسرحين بعد مواجهة مولودية وهران وهو الاجراء الذي سيمس خاصة المهاجمين حيث قرر التقني البرتغالي تسريح الغاني صاكي في حين يتواجد الغيني سيلا والمهاجم جاليت في الدائرة الحمراء. ، مثلما هو الحال بالنسبة للغابوني مبينغي. 

رياض. ب

من نفس القسم رياضة