رياضة

ماضوي لا يريد تسريح أي لاعب في الميركاتو

وفاق سيطف يحضر لمواجهة السنافر غدا الأحد

 

 

كشف مدرب وفاق سطيف، خير الدين ماضوي، بأنه يرغب في الاحتفاظ بكل لاعبي التعداد الحالي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مضيفا بأنه لن يعتمد كثيرا على هذه المرحلة لتدعيم فريقه، بسبب الصعوبات التي قد يواجهها الوفاق لاصطياد العصافير النادرة. 

وأكد مدرب الوفاق "لا أنتظر انتقالات كثيرة خلال الميركاتو الشتوي. سنكون سعداء جدا لو ننجح في الاحتفاظ بكل لاعبينا لمواجهة الاستحقاقات المقبلة، خاصة وان ليس هناك عناصر جيدة محليا". ويوجد بعض كوادر وفاق سطيف محل اهتمام أندية أجنبية في الميركاتو الشتوي،على غرار عبد المالك زياية الذي يوجد على وشك الالتحاق بالاتفاق السعودي. كما أن زميليه، أكرم جحنيط وفريد ملولي المطلوبين من طرف أندية تونسية وخليجية ليسا متأكدين من البقاء بنادي عين الفوارة. 

ويوضح المدرب السطايفي قائلا : "على إدارة الوفاق إقناع كل اللاعبين الراغبين في الرحيل. لو يغادرون، ستكون لنا صعوبات جمة لتعويضهم، كون المجال محدود جدا في سوق التحويلات". ويجعل ماضوي (37 سنة) من عملية الاحتفاظ بكامل التعداد أولويته، خاصة وأن النادي مقبل على خوض عدة جبهات خلال الموسم الكروي الجاري. فبالإضافة لبطولة وكأس الجزائر، سيكون البطل الإفريقي مطالبا بخوض مقابلة الكأس الإفريقية الممتازة التي يرغب في التتويج بها. ويختم المدافع الدولي السابق يقول : "شخصيا، أراهن كثيرا على الكأس الممتازة التي أرغب في التتويج بها. سيكون فريق الأهلي المصري (الفائز بكأس الكنفيديرالية) الكبير في مواجهتنا في شهر فبراير المقبل، وسيكون لنا كل الوقت للتحضير جيدا لهذا الموعد الكبير". 

تجدر الاشارة إلى ان وفاق سطيف عاد من المغرب اول امس الخميس بعد مشاركته في مونديال الاندية الذي انهاه في المركز الخامس بعد تغلبه على ويستيرن سيدني الاسترالي بضربات الجزاء (5/4). وقد شرع الوفاق منذ امس في التحضير للقاء المتاخر من الجولة الرابعة عشر ضد شباب قسنطينة المقرر غدا الاحد. 

العمري. ب

من نفس القسم رياضة