رياضة

مواجهة واعدة مفتوحة على كل الاحتمالات

اتحاد البليدة – شباب بلوزداد (بملعب الشلف على الساعة 16:00مساء)

 

 

يحتضن ملعب محمد بومزراق بالشلف مواجهة واعدة تجمع فريق اتحاد البليدة بشباب بلوزداد في لقاء متأخر عن الدور الثاني والثلاثين من منافسة كاس الجمهورية. وهي المباراة التي أسالت الكثير من الحبر في ظل الجدل الذي أثير حو الملعب الذي سيحتضن المباراة بعدما طالب مسيرو اتحاد البليدة استقبال نادي لعقيبة في ملعب براكني قبل ان ترفض لجنة تنظيم الكأس ال طلب وتحول المباراة إلى ملعب بومزراق بالشلف.

وقد تراجع النادي البليدي عن قرار المقاطعة وقرر التوجه اليوم إلى الشلف من اجل خوض اللقاء مدعّما بجمهوره الذي ينتظر أن يغزو ملعب الشلف. وقد صرح رئيس اتحاد البليدة دويدان ان الكأس ليست هدفا بالنسبة لفريقه وشغله الشاغل هو إعادة النادي البليدي إلى خظيرة الرابطة المحترفة الأولى ضمن الكبار " لكن رغم ذلك سنلعب كامل حظوظنا من اجل التاهل إلى الدور القادم" يقول دويدان.

من جهته فريق شباب بلوزداد سيدخل اللقاء بكامل التعداد بعدما استعاد المدرب الفرنسي الان ميشال كافة اللاعبين المصابين واتلمعاقبين على غرار لعموري جديات. كما سيكون النادي البلوزدادي مدعما بجمهوره الذي سجل عودة قوية بفضل الاستفاقة القوية التي سجلها الفريق في البطولة مع التقني الفرنسي الان ميشال.

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة