رياضة

أرثور جورج يحيي لاعبيه على شجاعتهم

مولودية الجزائر تواصل الانهيار

 

 

تواصلت انتكاسات فريق مولودية الجزائر، بخروج رفقاء القائد عبدالرحمان حشود من الدور الثاني والثلاثين من منافسة كاس الجمهورية حيث بم ستمكن النادي العاصمي من الدفاع عن تاجه وسقط اول امس في فخ ملعب حملاوي ضد شباب قسنطينة بنتيجة (2/1 ).

لم يتمكن فريق مولودية الجزائر من الحفاظ على تقدمه في لقاء كاس الجمهورية ضد شباب قسنطينة، وظهر الفريق منهارا من الناحية النفسية بعدما تلقى هدف التعادل وبعدها هدف الثاني، وظهر لاعبو المولودية في حالة هيستيرية حيث غادر أغلبية اللاعبين أرضية ملعب الشهيد حملاوي بالدموع. ورغم مرارة الإقصاء إلا أن المدرب البرتغالي أرثور جورج راح يرفع معنويات لاعبيه ويشجعهم على الروح القتالية التي تسلحوا بها خلال المباراة حيث تحدث مطولا مع أشباله في غرف حفظ الملابس وطالبهم بضرورة طي صفحة الكاس والتركيز على لقاءات البطلة من اجل اخراج الفريق من الوضعية الصعبة التي يعيشها النادي العاصمي منذ بداية الموسم. فالمدرب ارثور جورج الذي خسر جبهة من الجبهات الثلاث التي كان يراهن عليها مع فريقه الجديد، سيجد نفسه مطالبا بالتركيز على مشوار البطولة قبل دخول المنافسة الافريقية شهر مارس القادم، حيث سينزل العميد السبت القادم ضيفا على فريق مولودية وهران بملعب زبانة دون حضور الجمهور لحساب الجولة الرابعة عشر من بطولة الرابطة المحترفة الاولى. وهي المباراة التي يراهن فيها أشبال المدرب أرثور جورج على تسجيل الفوز والعمل على الخروج من ذيل الترتيب قبل نهاية مرحلة الذهاب.

من جهته الرجل الاول في المولودية حاج طالب يعيش حالة ضغط شديد جعلته يفكر في مغادرة المنصب خاصة وان الادارة الحالية لم تجد الحلول لإخراج الفريق من الأزمة التي يتخبط فيها. هذا وقد بدا المدافع حشود في قمة التأثر جراء الاقصاء الذي وصفه بالمر خاصة وان الحظ لم يكن بجانبهم وابتسم بالمقابل للفريق المضيف على حد قوله مشيرا إلى رفض العارضة دخول الكرة في مرمى الحارس سيدريك في اللحظات الأخيرة من المباراة. وعلى صعيد آخر لا تزال مشاركة الحارس فوزي شاوشي في المواجهة القادمة ضد مولودية وهران غير مؤكدة بسبب الإصابة التي يشكو منها.

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة