رياضة

قمة واعدة بين "الموب " والسّاورة

الدور 32 من من كأس الجمهورية

 

 

تنطلق غدا الجمعة لقاءات الدور الثاني والثلاثين من منافسة كاس الجمهورية والتي سترف بعض اللقاءات قمة في الاثارة والتنافس عل غرار الواجهة التي ستجمع ناديين من رابطة المحترفة الاولى ويتعلق الامر بفريق مولودية بجاية ضد شبيبة الساروة. لكن هذا اللقاء سيفقد الكثير من بريقه كونه يدور بدون حضور الجمهور بعد العقوبة التي فرضتها لجنة الانضباط للرابطة المحترفة على فريق بجاية بعد الأحداث

المؤسفة التي نشبت السبت الماضي بين أنصار "الموب" واتحاد الجزائر. أما شبيبة القبائل التي خسرت نهائي الطبعة الماضية, فمن المفروض أن لا تجد هذه المرة صعوبات تذكر أمام ممثل قسم الهواة, شباب الدار البيضاء الذي يحتل المركز السادس لهذا القسم في مجموعته الوسطى.

وستدور مقابلة كلاسيكية تعد بالإثارة والحماس بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة أين سيكون الاتحاد المحلي في استقبال أبناء "العقيبة" شباب بلوزداد, والذي سيتابعه أنصار الفريقين بأعداد كبيرة. ويقول مدرب مدينة الورود, كمال مواسة ما يلي:  "سنلعب كل حظوظنا في هذه المباراة. نتمنى أن نواصل على نفس الوتيرة. فريقنا قادر على تقديم مباراة جميلة, وفي منافسة الكأس يبقى كل شيء ممكنا".أما بطل الجزائر, اتحاد العاصمة فسيتنقل إلى الشلف لمواجهة شباب أولاد عبد القادر في مباراة تبدو لأول وهلة في متناول أشبال المدرب هوبار فيلود. وسيعرف لقاء ممثلي الرابطة الثانية, شبيبة بجاية وأهلي برج بوعريريج اللذان سقطا الموسم الفارط سويا من القسم الأول, إثارة كبيرة بسبب تقارب مستوى الفريقين العريقين. هذا وقد تم تأجيل مباراة مولودية قسنطينة - وفاق سطيف إلى يوم 23 ديسمبر بسبب مشاركة "النسر الأسود" في مونديال الأندية الذي انطلق أمس الاربعاء بالمغرب.

رشيد. ب


برنامج لقاءات غدا الجمعة

ببجاية (الوحدة المغاربية):  مولودية بجاية - شبيبة الساورة (00ـ16) دون جمهور

بوهران (أحمد زبانة):  اتحاد وهران - ترجي مستغانم (00ـ16)

بالجزائر (20 اوت 1955):  نصر حسين داي - جمعية المرسى (00ـ16)

بالجزائر (بن حداد القبة):  شباب القبة - أمل مروانة (30ـ14)

ببرج بوعريريج (20 أوت):  نادي الياشير - أولمبي أرزيو (30ـ14)

بباتنة (أول نوفمبر 1954):  مولودية باتنة - أمل الاربعاء (30ـ14)

بأم البواقي:  شباب عين الفكرون - تيزي راشد (30ـ14)

بعنابة (19 ماي 1945):  حمراء عنابة - اتحاد الشراقة (30ـ14)

بالمدية (إمام إلياس):  اولمبي المدية- شبيبة الامير عبد القادر(30ـ14)

بقالمة:  وفاق قالمة - ترجي اولاد موسى (30ـ14)

بالقليعة:  نجم القيعة - شباب ترسين (30ـ14)

بالواد:  تضامن سوف - اتحاد بني دوالة (30ـ14)

بتاجنانت: دفاع تاجنانت-هلال شلغوم العيد (30ـ14) دون جمهور

 

من نفس القسم رياضة