رياضة

"العميد" من أجل تفادي الهزيمة السادسة و"الصفرا" لتكريس السيطرة

اتحاد الحراش – مولودية الجزائر

 

 

يحتضن ملعب المحمدية غدا الجمعة القمة العاصمية بين اتحاد الحراش ومولودية الجزائر في مباراة مقدمة عن الجولة 12 من الرابطة المحترفة الأولى في مباراة يدخلها الفريقين وعينهما على النقاط الثلاث. فالأول يبحث عن العودة إلى سلسلة الانتصارات بعد الخسارة في سطيف في وقت أن العميد يحاول أن يخرج من أزمة النتائج بعد الخسارة الخامسة له على التوالي أمام سطيف أول أمس وقد تعرف تشكيلة الصفراء بعض الغيابات والتي تمس الحارس ليمان,زيان شريف وحتى المهاجم عبيد حيث يبقى الثلاثي محل شك في موقعة الغد وقد يعمد يعيش على بعض التغييرات في حالة تأكد غيابهم مع اشراك ليمان وحتى بن عاشور في التشكيلة الأساسية من جهة ثانية سيعود الظهير الأيسر كنيش إلى التشكيلة الأساسية بعد أن استنفذ العقوبة المسلطة عليه في مقابلة سطيف ,في حين أن لعروم سيعتمد على نفس التشكيلة التي خسرت في سطيف مع تواجد جميع اللاعبين هذا وقالت مصادرنا أن مسيري الصفراء يفكرون في منحة 10 ملايين سنتيم في حالة تحقيق الفوز على العميد. من جهة ثانية ربطت الادارة مفاوضات مع "كارفور" من أجل تمويل النادي في الفترة القادمة من الموسم خاصة مع الأزمة المالية التي يمر بها النادي في الفترة الحالية والتي أثرت كثيرا على النادي ومعنويات اللاعبين ,هذا وينتظر أن يوضع مخطط أمني خاص للمباراة بالنظر إلى الحساسية الكبيرة الموجودة بين أنصار الناديين على أن تفتح أبواب الملعب في ساعة مبكرة من يوم الجمعة وبالتحديد في التاسعة صباحا.

 

"الخطأ ممنوع بالنسبة للمولودية"

من جهته فريق مولودية الجزائر، سيدخل اللقاء بشعار ضرورة تفادي الهزيمة سادسة على التوالي، حيث يتواجد اللاعبون في وضعية نفسية جد صعبة خاصة بعدما عادوا أول أمس بهزيمة جديدة في لقائهم المتأخر ضد وفاق سطيف والذي جرى كما هو ملعوم تحت أنظار المدرب الجديد البرتغالي أرتور جورج. 

ويحاول المدرب المؤقت للمولودية بوعلام لعروم التركيز على الجانب النفسي ورفع معنويات اللاعبين خلال ال 48ساعة التي تفصله عن الداربي ضد اتحاد الحراش، كما يسعى لإحداث بعض التغييرات على التشكيلة الاساسية حيث ينوي إعادة المهاجم عواج والجاليت بعدما أرحهما في لقاء وفاق سطيف كما سيسجل المهاجم صاكي عودته إلى قائمة 18، المعنية بمواجهة الغد. ورغم الخسارة التي مني بها العميد في سطيف الا ان اجماع لدى اللاعبين عل ضرورة البحث عن الفوز في ملعب اول نوفمبر وتحدي "الكواسر" في عقر الديار، وهو ما اكده المدافع المغترب زغدان عقب نهاية مواجهة وفاق سطيف حيث اكد ان واثق من قدرتهم على رفع التحدي والبحث عن الديكليك في لقاء الحراش مشيرا ان المواجهة محلية وستكون مفتوحة على كل الاحتمالات. من جهتهم انصار العميد يريدون رفه التحدي والتنقل بغزارة إلى ملعب اول نوفمبر بالمحمدية حيث طالبوا بحصتهم من التذاكر وتوعدوا أنصار الحراش بصنع أجواء احتفالية مميزة في مدرجات ملعب أول نوفمبر مثلما كان عليه الحال في لقائهم ضد شباب بلوزداد في ملعب 20 اوت. وعلى صعيد اخر لم ينشط المدرب الجديد لمولودية الجزائر البرتغالي ارتور جوج ندوة صحفية مثلما كان منتظرا حيث سيغادر اليوم إلى البرتغال من اجل تسوية بعض الامور الخاصة على ان يعود يوم السبت من اجل مباشرة عمله الميداني صبيحة الاحد. وحسب مسؤول في المولودية فإن الندوة الصحفية تم الغاؤها بسبب ضيق الوقت وانشغالاته الادارية مع المولودية. 

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة