رياضة

الوفاق يريد التأكيد ضد العميد

وفاق سطيف – مولودية الجزائر

 

 

يسعى فريق وفاق سطيف هذه الأمسية لمواصلة ديناميكية الانتصارات والزحف نحو مقدمة الترتيب عندما يستقبل مولودية الجزائر، بملعب الثامن ماي بسطيف. ويتمتع لاعبو وفاق سطيف بمعنويات مرتفعة بعد فوزهم على الرائد السابق اتحاد الحراش السبت الماضي، حيث يريدون مواصلة حصد النتائج الايجابية الحاق العميد هزيمة جديدة. واستعدادا لهذا اللقاء يراهن المدرب خيرالدين ماضوي على نفس التشكيلة التي واجهت إتحاد الحراش، متبنيا قاعدة " لا نغيّر الطريقة التي تفوز"، بالنظر إلى الأداء الكبير الذي أداه اللاعبون،ويأمل ماضوي في تحقيق انتصار آخر على العميد من اجل الاقتراب أكثر من فرق المقدمة وقال ماضوي " العميد يبقى قوي بالفرديات التي يملكها رغم مرحلة الفراغ التي يمر بها ونحن سنحاول استغلال هذا الوضع من اجل تحقيق الفوز والمحافظة على سلسلة النتائج الإيجابية المسجلة إلى حد الآن، نتمنى أن يكون حضور جماهيرنا قويا وأن يقفوا معنا" ونشير إلى أن الرئيس حمار منح لاعبيه صكوك بنكية تحمل منحة الفوز بكأس رابطة أبطال إفريقيا، والمقدرة بـ 200 مليون سنتيم لكل لاعب، كما سيعلن عن منحة خاصة للاعبين في حال الفوز على العميد. من جهته يحاول فريق مولودية الجزائر رفع التحدي في المباراة المتأخرة التي سينزل فيها ليوم ضيفا على وفاق سطيف. فأصحاب الزي الأحمر والأخضر الذين يحتلون المركز الأخير في الترتيب العام للبطولة بمجموع تسع نقاط فقط، يحاولون تسجيل انطلاقة جديدة وتجديد العهد مع الانتصارات حيث لم يتذوق الفريق طعم الفوز منذ الجولة الرابعة عندما فاز على شبيبة الساورة. ويدرك أشبال المدرب المؤقت بوعلام لعروم صعوبة المأمورية أمام بطل إفريقيا الذي استعاد نغمة الانتصارات وسجل عودة قوية في البطولة المحلية لا سيما وان اللقاء سيكون في ملعب الثامن ماي بسطيف ووسط ضغط الجمهور السطايفي. 

وتحسبا بهذا اللقاء ينوي المدرب بوعلام لعروم إحداث تغييرات على التشكيلة الأساسية مقارنة بالتعداد الذي أقحمه في مباراة الداربي ضد اتحاد العاصمة، حيث سيعتمد على عودة الثنائي قراوي وقورمي بعد استنفاذه العقوبة، كما عاد أول أمس اللاعب الغابوني مبينغي وتنقل مع الفري أمس إلى سطيف حيث أقام الفريق في فندق الريف. كما قام لعروم بإبعاد كل من جاليت وعوّاج إضافة إلى المهاجم الغاني صاكي. يحدث هذا في الوقت الذي جدد فيه المدرب المؤقت للمولودية ثقته في الشاب شيتة الذي قدم مردودا مقبولا في الداربي ضد اتحاد العاصمة. أما بالنسبة لحراسة المرمى فسيكون الحارس شاوشي أساسيا رغم تلقيه هدفا في مواجهة

 المدرب الجديد سيعاين تشكيلة اليوم في سطيف

وفي سياق آخر، وصل أمس المدرب الجديد لمولودية الجزائر، البرتغالي أرتور جورج، إلى الجزائر، حيث حلّ في حدود الساعة الواحدة ونصف زوالا بمطار هواري بومدين وكان في استقباله رئيس مجلس الإدارة حاج طالب الذي انتقل معه إلى مكان إقامته، قبل التوجه معه اليوم إلى سطيف من اجل معاينة التشكيلة في اللقاء المتأخر المقرر هذا المساء ضد الوفاق في ملعب الثامن ماي. وينتظر بياشر أرتور جورج همه بصفة رسمية غدا الأربعاء تحضيرا للداربي القادم الذي سيجمع المولودية بالجار اتحاد الحراش لحساب الجولة الثانية عشر من بطولة الرابطة المحترفة الاولى. ويرى المتتبعون أن ورشة عمل كبرى تنتظر المدب الجديد بالنظر للنقائص العديدة التي يشهدها الفريق ومعاناة اللاعبين من ضغط نفسي رهيب. تجدر الإشارة إلى أن بيان مجلس الادارة الاخير الذي صدر اول أمس والذي جاء فيه مساندة المسيرين للاعبين وتشجيعهم على المردود المقدم ضد اتحاد العاصمة رغم الخسارة، قد لقي موجة استهجان كبرى من طرف اللاعبين والمسيرين القدامى للمولودية، على اعتبار أن الفريق واصل سقوطه الحر واللاعبين قدموا مردودا محتشما ضد الاتحاد خاصة في الشوك الثاني. 

العمري. ب / رشيد. ب

من نفس القسم رياضة