رياضة

مدرب حراس العميد يرد على شاوشي

لعروم يركز على الجانب النفسي تحسبا لداربي الاتحاد

 

لم يهضم مدرب حراس فريق مولودية الجزائر مراد بن عامر الاتهامات التي وجهها له حارس العميد فوزي شاوشي، والتي قال فيها انه لم يخضع لعمل كبير مع مدرب الحراس في المولودية الامر الذي جعل مستواه يتراجع على حد قوله. وبدا مراد بن عامر في قمة الغضب من الحارس شاوشي، حيث قال "شاوشي يريد تبرير تراجع مستواه بأسباب ومبررات غير مقنعة إطلاقا، كان عليه تحمل المسؤولية ومواجهة الانتقادات وليس الاختفاء وراء أكاذيب لان الأهداف التي تلقاها تدل ان الحارس بعيدا كل البعد عن مستواه ولا علاقة ذلك بالتدريبات" يقول مراد بن عامر، الذي أضاف بأن شاوشي كان دائما شارد الذهن في التدريبات ويفكر في أمور خاصة لا علاقة لها بكرة القدم، مما جعل مستواه يتراجع من مباراة تلوى الأخرى. ونفا محدثنا أن يكون وراء تحديد الحارس الأول في التشكيلة، حيث قال ان المدرب الرئيسي بوعلام شارف هو الذي كان يختار التشكيلة الأساسية بما في ذلك الحارس الاول "لقد حضرت الحارس جميلي من اجل إشراكه أساسيا في مواجهة شبيبة القبائل بعدما لاحظت تراجع رهيب في مستوى الحارس شاوشي ولكن للأسف بوعلام شارف أعاد شاوشي وفضله عن جميلي في تلك المواجهة والنتيجة كانت تلقي ها الحارس أربعة أهداف بطريقة ساذجة ولا يجب عليه ان يلوم سوى نفسه، لقد عملت في عدة أندية وحضرت حراس كبار ولست مسؤولا عن تراجع مستواه" يقول مراد بن عامر. 

هذا وينتظر اعضاء الطاقم الحالي للمولودية قدوم المكرب الجديد البوسني ميشال بازداريفيتش من اجل معرفة مصيرهم في الفريق بعدما أقدم التقني البوسني على استقدام مساعدا له ويتعلق الامر بستيفان جيلي. 

 من جهة أخرى، اشرف امس المدرب بوعلام لعروم على الحصة التدريبية التي اجراها الفريق في ملعب المقراني استعداداا لمواجهة اتحاد العاصمة في داربي واعد نهاية هذا الاسبوع حيث كان الرئيس حاج طالب قد استنجد بالمدرب لعروم من اجل تحضير الفريق كمرحلة انتقالية إلى غاية قدوم المدرب الجديد المنتظر هذا الاربعاء حيث سيكون ملاحظا فقط في الدارلبي ضد نادي سوسطارة. وركز المدرب لعروم على الجانب النفسي من اجل تخليص اللاعبين من الضغط ورفع معنوياتهم قبل الداربي القادم ضد الغريم اتحاد العاصمة. 

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة