رياضة

العايب يشد الرحال إلى تونس اليوم للحصول على بقية مستحقات بونجاح

اتحاد الحراش

 

 

قالت مصادر مقربة من بيت الصفراء أن الرجل الأول في النادي محمد العايب يشد الرحال اليوم إلى تونس من أجل الحصول على بقية المستحقات المتعلقة بتحويل المهاجم بغداد بونجاح إلى النجم الساحلي، حيث تبقى قيمة 30 ألف أورو لم تسدد بعد. كما كثر الحديث أيضا عن امكانية برمجة تربص في تونس للنادي خلال الفترة الشتوية خاصة وأن المدرب عبد القادر يعيش معروف عليه حبه الكبير للتربص في هذا البلد بالتحديد.

بالمقابل من ذلك رفضت الرابطة الوطنية الطعن الذي قدمه الفريق فيما يخص العقوبة التي سلطت على المهاجم طيايبة بخمسة مباريات كاملة بعد ما دخل في ملاسنات مع المدافع الشلفي بادارو, وهو الأمر الذي وضع معنويات اللاعب نفسه في الحضيض خاصة وأنه كان يمني النفس بأن تقلص العقوبة حتى يتمكن من اللحاق باللقاءات الأخيرة في مرحلة الذهاب.

بالمقابل من ذلك يستأنف الفريق اليوم تدريباته بملعب المحمدية ولازالت قضية التربص مطروحة في الوقت الراهن خاصة وأن الرجل الأول في النادي اعتبر أن الفندق الذي حجز فيه منسق الفرع باهض الثمن ولا يمكن للفريق أن يسدده وعليه يتم البحث عن فندق ثاني بضواحي مدينة تيبازة للتربص هناك لمدة خمسة أيام بداية من اليوم مع برمجة مباراة ودية واحدة.

رشيد. ب


من نفس القسم رياضة