رياضة

براهيمي يواصل التألق مع بورتو

 

 

استمر اللاعب الدولي الجزائري ياسين براهيمي في نسقه الإيجابي العالي، كما حدث مع فريقه بورتو في مباراة ضد المضيف إيستوريل برايا. وأجريت هذه المقابلة برسم الجولة العاشرة من عمر بطولة البرتغال، مساء أول أمس الأحد. وانتهت بنتيجة هدفين لمثليهما. وكان متوسط الميدان براهيمي السبّاق لافتتاح باب التسجيل في هذه المواجهة، لمّا هزّ شباك المنافس برايا في الدقيقة الـ 20. ورفع براهيمي رصيده إلى هدفين بألوان فريق بورتو في بطولة البرتغال للموسم الجاري. مقرنا بالتالي هواية هز الشباك بالفنّيات التي كشف عنها بقوة هذا الموسم. ويحتل فريق بورتو المركز الثالث في بطولة البرتغال وبرصيد 22 نقطة، متخلّفا عن الرائد بنفيكا بفارق 3 نقاط. بينما يشغل فريق إيستوريل برايا الرتبة الـ 12 بمجموع 10 نقاط.

هذا وقد رشحت "بي.بي.سي"، اللاعب الجزائري، ياسين ابراهيمي لجائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2014. وجاء اسم اللاعب الحالي لنادي بورتو البرتغالي، في القائمة التي تضمنت أيضا أسماء اللاعبين، الغابوني بيار إيمريك أوباميانغ ( بروسيا دورتموند) والنيجيري فانسون إينياما ( ليل) والإيفواري جيرفينو (روما) والإيفواري يايا توري ( مانشستر سيتي) للمنافسة على الجائزة.

وانطلق التصويت لاختيار أفضل لاعب، أمس، في الحصة الصباحية، (نيوزداي) لمصلحة الشؤون العالمية للقناة، وسيتوقف التصويت يوم 24 نوفمبر الجاري قبل الإعلان عن نتيجة التصويت، وسيتم كشف اسم اللاعب الفائز باللقب، على القناة والإذاعة لنفس الشركة، في نفس الوقت، يوم 1 ديسمبر القادم.

زياد رامي

من نفس القسم رياضة