رياضة

الإدارة تجدد ثقتها في المدرب غارزيتو

شباب قسنطينة

 

قررت إدارة شباب قسنطينة تجديد ثقتها في المدرب الفرانكو ايطالي غارزيتو من اجل مواصلة عمله في الفريق إلى غاية نهاية مرحلة الذهاب، وتقييم الحصيلة الفنية الخاصة بالشطر الأول من المنافسة المحلية. 

جاء ذلك القرار خلال الندوة الصحفية التي عقدها أمس الرئيس بن طوبال والذي تحدث فيها ايضا عن الديون الكبيرة التي وجدها في الفريق خلال تولي تسيير النادي، والتي فاقت حسبه 30 مليار سنتيم، تتمثل في أجور غير مدفوعة ومستحقات غير مسوية، ورغم ذلك تمكنا بفضل الشركة الراعية والمساهمين في تسوية أغلبها".

وبخصوص تراجع نتائج الفريق في الجولات الأخيرة للبطولة وعلاقته بالمدرب غارزيتو، اعتبر بن طوبال ان الفريق يمر بمرحلة فراغ " يجب أن لا نضخم الأمور، فما يمر به الفريق أمر طبيعي، فكل الفرق معرضة للمرور بفترة فراغ، ونحن سنحاول الخروج منها في أسرع وقت، لقد استفسرت فعلا هذا الأمر مع المدرب الذي برر النتائج بكثرة الإصابات التي تتعرض لها التشكيلة، وأنه يعمل على تجاوزها بأخف الأضرار، حيث اتفقنا معه على رصد 26 نقطة خلال مرحلة الذهاب وله الورقة البيضاء إلى غاية هذا الموعد". وتنوي ادارة شضباب قسنطينة ضخ دماء جديدة في الفريق خلال فترة التحويلات الشتوية القادمة حيث صرح بن طوبال أن إدارة الفريق في طريقها لإتمام صفقة انضمام بوشريط، إضافة إلى جلب لاعب مغترب ينشط في فرنسا.

خالد. ب

من نفس القسم رياضة