رياضة

مدرب نيوكاستل يشيد بإمكانيات الجزائري مهدي عبيد

 

 

واصل التقني الانجليزي ألان بارديو إشادته بلاعبه الدولي الجزائري مهدي عبيد بعد المردود الكبير الذي قدمه متوسط ميدان الخضر الجديد في المبارتين اللتين خاضهما كأساسي أمام العملاقين مانشستر سيتي وليفربول على التوالي. وقال مدرب نيوكاسل ان عبيد لاعب منضبط ومكافح فوق أرضية الميدان وممرر حاسم كذلك، والأكيد انه سيحصل على فرصته الكاملة في التشكيلة الأساسية لإثبات وجوده مستقبلا، والدليل على ذلك القوة الكبيرة التي أظهرها أمام لاعبين من طراز توري وجيرارد في وسط الميدان. "عبيد يقاوم جيدا في الميدان، هو لاعب منضبط ومهاري كما يملك خاصية مميزة وهي التمريرات الدقيقة، أؤكد انه وبالمردود الرائع الذي قدمه لحد الآن أمام فريقين كبيرين يمتلكان في صفوفهما نجمين من طينة توري وجيرارد سيتمكن من البقاء في الفريق الأول دون ان يتمكن احدهما من إيقافه، وسيصبح من اللاعبين الشباب المعول عليهم في النادي".

أبدى أحسن لاعب في مباراة نيوكاسل أمام ليفربول سعادته الكبيرة بالوجه الجيد الذي ظهر به مؤخرا، وأكد انه قادر على ان يكون احد الحلول لفريقه "الماك بايز" طيلة الموسم بشرط العمل الجدي والمواصلة على نفس الوتيرة أمام الفرق الكبرى في البرميرليغ.

وقال صاحب الـ 22 ربيعا لصحيفة "الدايلي ستار" أول أمس: "انه أمر رائع ان العب ضد النوادي الكبيرة مانشستر سيتي وليفربول في ظرف أسبوع واحد، أكيد أني اكتسبت خبرة إضافية وتعلمت الكثير من خلال احتكاكي بلاعبين كبار، ولكن علي الحفاظ على هدوئي ولا اغتر أبدا بما قدمته لحد الآن وما علي سوى العمل يوميا لإثبات أنني حل من الحلول التي بإمكان الفريق والمدرب الاعتماد عليها".

 زياد رامي

 

من نفس القسم رياضة