رياضة

إدارة بورتو تشترط أكثر من 50 مليون أورو لتسريح براهيمي

 

كشفت تقارير إعلامية برتغالية أمس عن رغبة مسؤولي نادي بورتو للجلوس إلى طاولة المفاوضات مع لاعبهم الدولي الجزائري ياسين براهيمي من أجل محاولة الرفع من شرط فسخ العقد بين الطرفين لأكثر من 50 مليون أورو، بعد العروض الكبيرة التي يقدمها اللاعب مؤخرا، والتي جعلته محل أطماع العديد من الأندية الكبيرة في القارة العجوز.

وأوضحت الصحف المحلية أمس أن الاهتمام الذي حظي به صاحب الأربع أهداف مع ناديه هذا الموسم من طرف اندية باريس يان جيرمان، نابولي الإيطالي، وتوتنهام الإنجليزي أشارت لإمكانية رحيل اللاعب عن صفوف بورتو خلال فترة التحويلات الشتوية، ما جعل مسؤولي النادي يسارعون للبحث عن طريقة للاستفادة أكثر من قيمة التحويل.

وأكدت ذات المصادر أن إدارة النادي قررت الرفع من قيمة فسخ العقد، حتى تتمكن من الاستفادة من تنقل اللاعب الذي تعاقدت معه قبل أشهر بقيمة 6.5 مليون أورو من الناحية المالية، سيما وأن الفريق بحاجة ماسة لمبلغ 5 مليون أورو لتمويل أحد مشاريعه.

إلا أن رغبة المسؤولين على النادي البرتغالي العريق قد تصطدم بطموح الطاقم الفني للفريق، الذي أبدى رفضه القاطع للتفريط في خدمات صانع ألعابه، مشيرا لحاجته الماسة لخدماته من أجل التمكن من الفوز بلقب البطولة المحلية هذا الموسم، إضافة للتألق على المستوى الأوروبي.

 رياض بشيري

من نفس القسم رياضة