رياضة

الأنصار يعتدون على اللاعبين

مولودية الجزائر مقبل على شهر حاسم

 

 

تلقى لاعبو فريق مولودية الجزائر انتقادات لاذعة خلال حصة الاستئناف التي برمجها المدرب بوعلام شارف صبيحة أول أمس الأحد بملحق (حجوط) بمركب 5 جويلية. 

وقد عرفت الحصة التدريبية تأخرا عن موعدها بسبب تواجد عشرات المناصرين الذي حاصروا اللاعبين عند دخولهم إلى أرضية الميدان وحاول بعضهم الاعتداء عليهم على خلفية الهزيمة النكراء التي تلقاها الفريق في الكلاسيكو ضد شبيبة القبائل بملعب عمر حمادي ببولوغين. وهي الهزيمة التي لم يهضمها الانصار ووجهوا بسببها أصابع الاتهام للاعبين بأنهم تعمدوا الخسارة من اجل إبعاد المدرب بوعلام شارف. وعليه فقد طالب الأنصار المحتجين، برحيل الكوادر وعدم حمل ألوان النادي العاصمي مستقبلا موجهين لهم انتقادات لاذعة وعبارات نابية. 

حدث ذلك في ظل غياب كلي لمسيري مولودية الجزائر ما جعل اللاعبين في حالة نفسية جد صعبة حيث أكملوا التدريبات في ظروف جد سيئة. ويرى بعض المتتبعين ان ادارة العميد تعمّدت برمجة التدريبات في ملعب حجوط وعدم ابعاد اللاعبين من الضغط وهذا من اجل تحسيس اللاعبين بروح المسؤولية وما ينتظرهم، بعد توالي النتائج السلبية في مشوار البطولة.وتوعد الأنصار اللاعبين بالانتقام منهم في حال عدم الفوز في الجولة القادمة عندما ينزل فريقهم ضيفا على الجار شباب بلوزداد في ملعب 20 اوت. 

 وهي المباراة التي تعتبر اخر فرصة بالنسبة للمدرب بوعلام شارف الذي كان يفكر جديا في مغادرة العارضة الفنية للمولودية بعدما شعر بمؤامرة تحاك ضده من طرف اللاعبين وبعض المسيرين. وحتى وان كان المدرب شارف يحظى بثقة الرئيس حاج طالب إلا ان هذا الأخير قد يستسلم لضغط الشارع في نهاية المطاف ويبحث عن بدائل في الجهاز الفني في حال تسجيل المولودية هزيمة جديدة ضد شباب بلوزداد. ولا يملك المدرب السابق لاتحاد الحراش حلا سوى إحداث تغييرات على التشكيلة الأساسية بعد الانتقادات اللاذعة التي وجهها للحارس شاوشي وقراوي والمهاجمان قورمي وسيلا. 

هذا ولم ترحم البرمجة لشهر نوفمر الجاري فريق مولودية الجزائر حيث سيخوض رفقا الحارس شاوشي مواجهات حاسمة ومصيرية ويتعلق الامر بثلاث مواجهات محلية، بداية بمواجهة شباب بلوزداد ثم اتحاد العاصمة واتحاد الحراش، قبل خوض مواجهة رابعة يوم 25 نوفمر القادم ضد البطل الافريقي وفاق سطيف في لقاء متاخر من الجولة الثامنة من بطولة الرابطة المحترفة الاولى. 

 رشيد. ب

من نفس القسم رياضة